ما هي المسلسلات الأكثر مشاهدة على نتفليكس خلال 2019؟

الأحد 15 ديسمبر 2019 09:05 ص

رصد تحليل صادر عن موقع "إنسايدر" أكثر 10 مسلسلات مشاهدة على "نتفليكس"، خلال 2019.

جاء ترتيب الأفلام العشرة، رغم إصدار العديد من العروض التي طال انتظارها، فضلا عن العروض الرئيسية.

وهذه المسلسلات العشرة الأعلى مشاهدة على "نتفليكس"، هي:

(1) "أشياء غريبة" (Stranger Things)، وهو من بطولة "ميلي بوبي براون" و"سادي سنيك"، ويتابع المسلسل حياة مجموعة من المراهقين في الثمانينيات من القرن الماضي، في إنديانا، وهم يواجهون قوى شريرة.

(2) "Lucifer"، وهو مسلسل غموض وجريمة، ويعرض شخصيات ابتكرها المؤلف "نيل غيمان"، ويستكشف ما يعنيه أن تكون للشيطان روح فعلية.

(3) "البرتقالي هو الأسود الجديد" (Orange Is the New Black)، ويستند إلى مذكرات الكاتبة "بيبرر كيرمان"، التي تتحدث عن تجربتها في السجن.

(4) "ثلاثة عشر سبباً" (13 Reasons Why)، وهو مسلسل دراما، مبني على رواية بنفس العنوان للكاتب "جاي آشر"، ويدور حول طالبة في المدرسة الثانوية تترك رسائل بعد الوفاة لمجموعة من أصدقائها بعد انتحارها.

(5) "مغامرات صابرينا المخيفة" (Chilling Adventures of Sabrina)، وهو مسلسل مبني على سلسلة الكتب الهزلية التي تحمل نفس الاسم، وتلعب "كيرنان شيبكا"، دور المراهقة "سابرينا سبيلمان"، نصف إنسان ونصف ساحرة، تقاتل قوى الشر في بلدتها.

(6) "أكاديمية المظلة" (The Umbrella Academy)، وهو مسلسل مبني على سلسلة من الكتب المصورة، حيث تلتقي مجموعة من الأبطال الخارقين لمحاربة قوى الشر، ومعرفة المزيد عن تربيتهم الغامضة.

(7) "المعاقب" (Marvel's The Punisher)، حيث يلعب "جون بيرنثال" دور "فرانك كاسل"، المعاقب الذي يستخدم أساليب قاتلة في محاربة الجريمة.

(8) "مارفل جيسيكا جونز أو جيسيكا جونز" (Marvel's Jessica Jones)، وهو مسلسل إثارة وأبطال خارقين، من إعداد "ميليسا روزنبيرج"، مبني على كتب القصص المصورة بنفس العنوان.

(9) "المرآة السوداء" (Black Mirror)، وهي سلسلة مختارات من علم التخدير، تستكشف الآثار الشريرة للتكنولوجيا، والتطورات الحديثة.

(10) "فم كبير" (Big Mouth)، هو كوميديا تحريكية ​​مراهقة تتابع المراهقين في ضواحي نيويورك، أثناء تنقلهم في سن البلوغ، والتسلسل الهرمي في المدارس الثانوية.

يشار إلى أن المسلسلات الأقل شهرة مثل "You" و"Dead to Me" كانت لها أيضاً نجاحات كبيرة مع مشاهدي "نتفليكس" هذا العام.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

مسلسلات نتفليكس

شاهد.. نتفليكس تعلن موعد عرض الموسم الرابع لـ"لاكاسا دي بابل"

ترشيحات جولدن جلوب 2020.. نتفليكس تهيمن والجوكر يحضر

كشف تريلر مسلسل نتفليكس ذا ويتشر الذي يحاكي صراع العروش

نتفليكس: فيلم (كلوز) يحقق رقما قياسيا بثلاثين مليون مشاهدة

ذا ويتشر.. محاولة بائسة لملء فراغ صراع العروش بمزيد من الدم والعري

تجديد مسلسل بيتر كول سول لموسم سادس.. وأخير

مصير غامض ينتظر مسلسل نتفليكس المميز مايندهانتر