مصير غامض ينتظر مسلسل نتفليكس المميز مايندهانتر

الأحد 19 يناير 2020 12:35 ص

يبدو أن مصيرًا غامضًا ينتظر مسلسل نتفليكس المحبوب "مايندهانتر"، بعد أن حررت نتفليكس ممثليه من عقودهم، ولكن لم يتم إلغاء المسلسل؛ ولدى المنتج التنفيذي المشارك "ديفيد فينشر" خيار إنتاج موسم ثالث في المستقبل، وفق ما قاله متحدث باسم نتفليكس لموقع "ذا وراب".

وقالت نتفليكس في بيان: "يركز ديفيد على إخراج فيلمه الأول على نتفليكس "مانك" وعلى إنتاج الموسم الثاني من Love، Death and Robots . قد يعيد النظر في مسلسل "مايندهانتر" مرة أخرى في المستقبل. ولكن، في هذه الأثناء شعر أنه ليس من العدل أن يمنع الممثلين من البحث عن عمل آخر بينما يستكشف هو عملًا جديدًا خاص به."

تم تحرير طاقم العمل من عقودهم في ديسمبر/كانون الأول الماضي.

يعتمد مسلسل "مايندهانتر" على كتاب الجريمة غير الخيالي "Mindhunter: Inside the FBI's Elite Serial Crime Unit"، للمؤلفان "جون إي. دوغلاس" و"مارك أولشاكر"، والذي كان أحد أفضل الكتب مبيعًا، ويتحدث عن عمل فرقة الجرائم المتسلسلة في مكتب التحقيق الفيدرالي.

كان أول موسمين من بطولة كل من "هولت ماكالاني" و"جوناثان جروف" و"آنا تورف" كنسخ خيالية للأشخاص الحقيقيين الذين كانوا وراء تشكيل فريق الجرائم المتسلسلة في مكتب التحقيقات الفيدرالي، وتضمن المسلسل تمثيلًا لبعض أسوأ القتلة المتسلسلين الحقيقيين في أمريكا وجرائمهم.

ظهر المسلسل للمرة الأولى على نتفليكس في أكتوبر/تشرين الأول 2017، وركز الموسم الثاني، الذي أُطلِق في أغسطس/آب الماضي، على جرائم القتل التي وقعت في أتلانتا بين الأعوام 1979 و1981.

المصدر | The Wrap - ترجمة وتحرير الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

نتفليكس شركة نتفليكس مسلسلات

نتفليكس تنفي عقد صفقة مع كارلوس غصن

نتفليكس تبدأ عرض مسلسل "مسيح" المثير للجدل

قريبا.. أبلة فاهيتا في مسلسل كوميدي على نتفليكس

ما هي المسلسلات الأكثر مشاهدة على نتفليكس خلال 2019؟

شاهد.. نتفليكس تعلن موعد عرض الموسم الرابع لـ"لاكاسا دي بابل"

نتفليكس تستغل نجاح مسلسل ذا ويتشر بتحويله إلى فيلم أنيميشن