قريبا.. أبلة فاهيتا في مسلسل كوميدي على نتفليكس

الاثنين 23 ديسمبر 2019 06:40 م

أعلنت شركة "نتفليكس" الرائدة عالميًّا في مجال تقديم خدمة البث الترفيهي، عن تعاونها مع "أبلة فاهيتا" لإنتاج ثاني مسلسلاتها الأصلية المصرية، والذي سيكون أولى أعمال الأبلة على الشبكة.

ومن المقرر عرض المسلسل في عام 2020، والذي سيكون من إنتاج شركة OKWRD كما سيتم التعاون في تنفيذ الإنتاج مع شركة ASAP Productions.

مسلسل "أبلة فاهيتا" سيستعرض الجانب الإنساني للأبلة في إطار اجتماعي كوميدي استعراضي مع الكثير من الإثارة والغموض.

وتدور أحداث الحلقات حول مغامرات "أبلة فاهيتا" النجمة اللامعة التي سطع نورها بين الجماهير العربية، ولكن انقلب حالها رأساً على عقب بعد أن وجدت نفسها طريدة العدالة والمجتمع، ليكون بذلك هذا المسلسل هو أول أعمال أبلة فاهيتا في عالم الدراما بعد أن كان لها باع كبير في البرامج التلفزيونية.

بدوره، قال "أحمد الشرقاوي"، مدير الأعمال الأصلية لـ"نتفليكس" للشرق الأوسط: "نحن متحمسون جداً للتعاون مع أبلة فاهيتا، التي تعد من أبرز الشخصيات الكوميدية في مصر والتي حظيت بشعبية كبيرة في المنطقة العربية. كما أننا نتطلع بالتعاون مع أبلة فاهيتا لتقديم رؤية إبداعية تجمع الكوميديا بالإثارة في هذا العمل لجمهورنا العربي والعالمي".

ومن جانبها قالت "أبلة فاهيتا": "يهدها العالمية. هو أنا كنت ملاحقة على البرنامج عشان يخلوني اعمل مسلسل!".

وأرجعت سبب موافقتها إلى أن "النتفليكسة هتعمل المسلسل بيجي 20 لغة وهيتفرج عليه في 190دولة أكتر من 158مليون مشاهد حوالين (حول) العالم بقرايبهم. وانا طول عمري بأقول إن الكوميديا المصرية دي أقوى حاجة عندنا نصدرها ونجيب بيها عملة صعبة - بعد القطن طويل التيلة. واديكم شايفين المشاكل والنكد بقوا في كل حتة في العالم ومافيش أحسن من خفة الدم المصرية تطلعهم من الغم ده".

وفي تدوينة لها عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، قالت أبلة فاهيتا قبل قليل: "يوه.. خبطت في القمة! #يهدهاـالعالمية #الأرملةـتستطيع Netflix".

 

وتُعد "نتفليكس" الشركة الرّائدة عالميًّا في مجال تقديم خدمة البث الترفيهي، إذ يستمتع ما يزيد على 158 مليون عضو في أكثر من 190 دولة بعضوية مدفوعة لمتابعة المسلسلات والأفلام الوثائقية والأفلام الروائية بمختلف التصنيفات الفنية واللغات، كما يستطيع الأعضاء مُتابعة كل ما يرغبون في مشاهدته في أي وقت، وفي أي مكان، وعلى أية شاشة متصلة بالإنترنت، ويُمكنهم التمتع بالمشاهدة وإيقافها مؤقتًا ثم معاودة المشاهدة مرةً أخرى، وكل ذلك بدون إعلانات أو التزامات.

المصدر | الخليج الجديد+ نتفليكس

  كلمات مفتاحية

نتفليكس شركة نتفليكس أبلة فاهيتا

«فودافون مصر» تجمد حملاتها الإعلانية بسبب وقف «أبلة فاهيتا»

أبلة فاهيتا.. الطريق من الجماد إلى النجومية

مصير غامض ينتظر مسلسل نتفليكس المميز مايندهانتر

نتفليكس تستحوذ على حقوق أفلام ستوديو جيبلي الياباني

مسلسل جديد.. نتفليكس تعيد أبلة فاهيتا عبر دراما كوين