موتورولا تؤجل طرح هاتفها القابل للطي.. الطلب أعلى من المتوقع

الاثنين 23 ديسمبر 2019 12:45 ص

تم الإعلان عن تأجيل طرح أكثر الهواتف الواعدة القابلة للطي حتى الآن، والسبب ليس عطلًا أو ما شابه، بل الشعبية التي فاقت المتوقع.

فقد أعلنت شركة "موتورولا" أنها ستؤخر إطلاق هاتفها "رازر" المعروف الذي أعيد تطويره، من أجل ضمان أن لديها ما يكفي من الهواتف لتلبية الطلب.

كان من المفترض في الأصل أن تفتح الشركة الحجز للطلب المسبق في 26 ديسمبر/كانون الأول 2019 مع طرح الهاتف للبيع في 9 يناير/كانون الثاني 2020.

لكن الشركة تقول الآن إنها اضطرت لتغيير التوقيت بسبب ارتفاع الطلب عن المتوقع.

وقالت الشركة في بيان: "منذ الإعلان عنه في نوفمبر(تشرين الثاني)، تلقى هاتف موتورولا رازر الجديد اهتمامًا منقطع النظير من المستهلكين. لقد كان الطلب مرتفعًا، ونتيجة لذلك، فاق توقعات العرض بسرعة. وقررت شركة موتورولا تعديل وقت العرض المسبق وتوقيت الإطلاق لتلبية طلب المستهلكين بشكل أفضل".

لم تقدم موتورولا تاريخًا محددًا لبيع الهاتف، ولكنها تشير إلى أن التأخير يجب ألا يكون طويلًا.

وقالت موتورولا: "نعمل على تحديد الكمية والجدول الزمني المناسبين لضمان وصول المزيد من المستهلكين إلى رازر عند الإطلاق، لا نتوقع حدوث تحول كبير عن الجدول الزمني الأصلي".

لا شك أن التأخير سيؤدي إلى مقارنات مع هاتف "غالاكسي فولد" من سامسونج، والذي تأخر أيضًا في اللحظة الأخيرة.

بالطبع في حالة سامسونغ، كان هذا بسبب بعض مشكلات الهاردوير الرئيسية، لكن بينما لم نتمكن بعد من اختبار "رازر" على نطاق واسع، فقد كان ما رأيناه مثيرًا للإعجاب، وقد أوضح مديرو موتورولا أنهم واثقون للغاية في نظام المفصلات الفريد للهاتف.

نأمل أننا لن نضطر إلى الانتظار أكثر من اللازم لمعرفة ذلك.

المصدر | mashable - ترجمة الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

موتورولا شركة موتورولا قابل للطي هاتف قابل للطي القابل للطي هواتف قابلة للطي

ذكي وقابل للطي.. هاتف جديد من موتورولا بتكلفة 1500 دولار