السبت 18 يناير 2020 01:08 م

قال المحامي "غابي جرمانوس" وكيل زوج المطربة "نانسي عجرم"، "فادي الهاشم"، إن الأنباء المتداولة حول مفاوضات مع عائلة الشاب السوري الذي قتل داخل منزل الزوجين قبل أسبوعين، غير صحيحة.

ونفى "جرمانوس"، دخول موكله بأي مفاوضات مع عائلة "محمد الموسى"، لا سيما بعدما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عن مطالبة مقربين من أهل "الموسى" بمبلغ قدره نصف مليون دولار من عائلة المطربة "نانسي عجرم"، وفقا لـ"الوكالة الوطنية للإعلام".

وشدد على أنهم "في انتظار قرار قاضي التحقيق الأول نقولا منصور الذي سيستكمل التحقيقات مع الشهود ودراسة الأدلة، وستكون للقضاء الكلمة الفصل في هذه القضية".

وكانت النائبة العامة الاستئنافية في جبل لبنان القاضية "غادة عون"، ادعت على "الهاشم" بجرم القتل القصدي، سندا إلى المادتين 547 و229 في قانون العقوبات اللبناني، وأحالت الملف إلى قاضي التحقيق في جبل لبنان "نقولا منصور" لإجراء المقتضى القانوني.

وقبل أيام، ألقت السلطات اللبنانية القبض على "الهاشم" لاستجوابه مرة أخرى حول ملابسات الواقعة وتزوير مقطع فيديو تفريغ كاميرات الفيلا الخاصة به، بعد ظهور أدلة جديدة.

والأحد الماضي، أحيل "الهاشم" إلى التحقيقات لاتهامه بقتل شاب سوري يبلغ من العمر 33 عامًا، ويدعى "محمد حسن الموسى"، في منزله بلبنان، بعد تبادل لإطلاق النار، بدعوى أن القتيل اقتحم المنزل بغرض السرقة.

وأثارت الحادثة التي وقعت في منزل "نانسي" جدلا في لبنان، بعد أن أطلق زوجها النار على "محمد الموسى" الذي قتل على الفور.

المصدر | الخليج الجديد