الأمير هاري في كندا بملابس غير ملكية لبدء حياة جديدة (فيديو)

الثلاثاء 21 يناير 2020 10:15 م

بثت وسائل إعلام بريطانية لقطات تظهر وصول "هاري" إلى جزيرة فانكوفر، بعد أيام من اتفاق مع الملكة "إليزابيث"، وكبار أفراد العائلة المالكة، يتخلى بموجبه هو وزوجته "ميجان ماركل" عن مهامهما الرسمية، سعيا لحياة مستقلة مستقبلا.

ووصل الأمير البريطاني، صباح الثلاثاء، إلى كندا على متن طائرة مدنية، تابعة للخطوط الجوية البريطانية فى الرحلة رقم 85 من مطار هيثرو فى لندن.

وظهر "هارى" بشكل غير معهود، مرتديا معطفا شتويا وقبعة للرأس وسروال جينز، حاملا حقيبته على ظهره، بعيدًا عن المظهر الملكى الذى تعود عليه.

وبدا وهو ينزل من الطائرة مبتسما، ويرتدي ملابس غير رسمية، ويحمل حقيبة على كتفه، قبل أن يدخل إلى سيارة وسط فريق تأمينه، بحسب "التليجراف" البريطانية.

ومن المقرر أن يبدأ "هاري" حياة جديدة، في كندا، مع زوجته "ميجان"، وابنهما "آرتشي"، بعدما أثار الثنائي أزمة في العائلة المالكة البريطانية بإعلانهما المفاجئ، هذا الشهر، التخلي عن مهامهما الملكية.

 

وحضر "هاري"، أمس الإثنين، قمة الاستثمار البريطانية الأفريقية، التي يحتمل أن تكون واحدة من آخر ارتباطاته الملكية الرسمية.

وأعلن قصر بكنجهام والملكة، السبت، أن "هاري" و"ميجان" لم يعودا عضوين عاملين في الأسرة الملكية، ولن يستخدما لقبيهما الملكيين، وسيشقان طريقهما في الحياة بشكل مستقل، مما يفسح لهما المجال لبدء حياة عملية جديدة في كندا والولايات المتحدة.

وقضى "هاري" و"ميجان"، دوق ودوقة ساسكس، ستة أسابيع في كندا في نهاية العام الماضي، ثم عادا إلى بريطانيا، قبل أن ترجع "ميجان" إلى كندا، مرة أخرى، في 10 يناير/كانون الثاني الجاري.

ومن المقرر أن يعيش الزوجان في منزل تبلغ تكلفته 14 مليون دولار، مع ابنهما البالغ من العمر ثمانية أشهر.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

الأمير هاري ميجان ماركل

الأمير هاري: لم يكن أمامي سوى إنهاء دوري الملكي

هل يعود الأمير هاري إلى مقاعد الدراسة للإقامة في كندا؟

شاهد.. العدسات تلاحق هاري وميجان في مسكنهما الجديد

ترامب: لن ندفع تكلفة الحماية الأمنية لهاري وميجان.. يجب أن يدفعا