جمهور نتفليكس يحتفل بإلغاء المعاينات التلقائية المزعجة أخيرًا

السبت 8 فبراير 2020 09:52 م

عبر جمهور "نتفليكس" عن سعادتهم بعد تمكينهم أخيرًا من تعطيل المعاينات التلقائية المزعجة، بعد أن أعلنت منصة البث، تغيير تلك السياسة، الخميس الماضي، على وسائل التواصل الاجتماعي.

ويمكن للمستخدمين الآن اختيار ما إذا كانوا يريدون تشغيل المعاينة التلقائية عند التمرير فوق عرض معين أم لا، بعد أن كان هذا يحدث بشكل إجباري للجميع حتى الآن.

وعبر "تويتر"، غرد أحد مستخدمي "نتفليكس" قائلًا: "حرفيًا، لم يجد أي شخص هذه الميزة مفيدة. الحمد لله تحررنا أخيرًا من هذا الكابوس المروع ".

وغردت الشركة، في إعلان نال 15 ألف إعجاب: "يجد بعض الناس هذه الميزة مفيدة والبعض الآخر لا.. لقد سمعنا ردود الفعل بصوت عال وواضح، يمكن للأعضاء الآن التحكم فيما إذا كانوا يريدون رؤية معاينات التشغيل التلقائي على نتفليكس أم لا".

تمت مشاركة الرسالة أولاً من حساب "نتفليكس" في الولايات المتحدة ثم إعادة تغريدها من حساب "نتفليكس" في المملكة المتحدة، مما يشير إلى أن التغيير فعال في كلا البلدين.

شاركت "نتفليكس" رابطا لشرح كيفية إيقاف تشغيل الميزة، حيث يمكن للمستخدمين القيام بذلك على بروفايلاتهم وسيكون التغيير ساريًا على جميع الأجهزة، دون التأثير على بروفايلات المستخدمين الآخرين على الحساب.

أثناء تسجيل الدخول إلى "نتفليكس"، يمكن للمستخدمين النقر فوق "إدارة البروفايلات" في القائمة، وهناك، يمكنهم تحديد البروفايل المناسب وتحديد أو إلغاء تحديد خيار: "التشغيل التلقائي للمعاينات أثناء التصفح على جميع الأجهزة"، ثم يظهر الخيار ضمن "التحكم بالتشغيل التلقائي".

وبينما ابتهج بعض المستخدمين بإعلان "نتفليكس"، طالب آخرون بإجراء المزيد من التغييرات على النظام الأساسي.

لطالما كانت المعاينات التلقائية موضوعًا مثيرًا للجدل لمستخدمي نتفليكس، حيث اشتكى الكثيرون من أنه يعيق تجربة المستخدم الخاصة بهم.

المصدر | الاندبندنت - ترجمة الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

نتفليكس

نتفليكس تعرض 6 أفلام سعودية