الطيار المفصول يقاضي الممثل المصري محمد رمضان

السبت 15 فبراير 2020 10:04 م

رفع الطيار المصري الموقوف مدى الحياة "أشرف أبو اليسر"، دعوى قضائية، السبت، ضد الممثل المصري "محمد رمضان"، ضمن أحدث تطورات الأزمة المشتعلة بينهما مؤخرا.

وصدر قرار بإيقاف "أبو اليسر" عن العمل مدى الحياة بعد أن ظهر مع "رمضان" في مقطع فيديو داخل قمرة قيادة الطائرة، بينما سمح (على ما يبدو) بقيادة الطائرة.

واتهم "أبو اليسر"،  "رمضان" في تلك الدعوى باستغلال صورته ومكانته الاجتماعية، والترويج لنفسه، تمهيدًا لإطلاق أغنية جديدة.

وذكرت الدعوى أن "رمضان استغل صورة الكابتن طيار أشرف أبو اليسر، في مشهد استعراضي في قيادة الطائرة، ليلحق به أضرارًا جسيمة مالية وأدبية".

وأوضح أن الممثل، والمطرب، سعى لاستغلال تواجده بجوار الطيار للترويج لأغنية جديدة تحمل اسم "مش بتفتش في المطار".

وجاء في الدعوى، أن "الأفعال التي ارتكبها محمد رمضان تعد انتهاكًا لحقوق الملكية الفكرية، وفقًا لقانون الملكية الفكرية المصري".

وسبق أن هدد الطيار الموقوف في وقت سابق بمقاضاة "محمد رمضان"، بعدما صرح الأخير بأن الأول طلب منه تعويضًا ماليًا يصل إلى 9.5 مليون جنيه مصري، بينما كذب "أشرف أبو اليسر" تصريحات الفنان الشاب.

وقال "أبو اليسر"، في تصريحات تلفزيونية، إنه "لم يكن يتصور في يوم من الأيام أن يصادفه شخص يستهتر بمستقبل الناس بهذا الشكل، خاصة أن "رمضان" قام بالسخرية من العقوبة التي صدرت من قبل وزارة الطيران المدني، بنشره فيديو وهو يخضع لعملية جراحية، وعلق عليه بقوله الدكتور الي صورني وقفوه مدى الحياة".

ويقول "أبو اليسر" إن "رمضان" لم يقم بقيادة الطائرة، ولكنه طلب منه صورة شخصية للذكرى، مشيرا إلى أنه طلب من الممثل المصري عدم نشر هذه الصورة، وهو ما لم يلتزم به "رمضان".

وكسب الطيار الموقوف تعاطف عدد كبير من الجمهور، الذين دشنوا وسما بعنوان "قاطعوا محمد رمضان".

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

محمد رمضان

طيار مصري موقوف مدى الحياة: محمد رمضان خرب بيتي

محمد رمضان يلوح بالتوقف عن الغناء في مصر (فيديو)

مصر.. الحبس سنة لمحمد رمضان في قضية الطيار