السينما الكويتية الوطنية تغلق كافة صالاتها بالبلاد بسبب كورونا

الأحد 15 مارس 2020 11:39 م

قررت شركة السينما الكويتية الوطنية، الأحد، إغلاق كافة صالات العرض التابعة لها، مؤقتا، بناء على قرار من مجلس الوزراء بذلك.

وقالت الشركة، في بيان: "نخطركم بأن شركة السينما الكويتية الوطنية قد قامت بإغلاق كافة صالات السينما التي تقوم بتشغيلها وذلك مؤقتا حتى إشعار آخر".

وأعلنت وزارة الصحة الكويتية، السبت، تسجيل 8 حالات مؤكدة ثبتت إصابتها بفيروس "كورونا"، الوباء العالمي (الجائحة) خلال الـ24 ساعة الماضية ليرتفع إجمالي عدد الحالات المسجلة في دولة الكويت إلى 112 حالة، في حين ارتفع عدد حالات الشفاء إلى 9.

وأعلن وزير الصحة الكويتي، الأحد، شفاء حالتين جديدتين من المصابين بالفيروس في البلاد، ليرتفع بذلك عدد الحالات التي تماثلت للشفاء إلى 9 حالات.

وأشار، من جانب آخر، إلى أنه كانت هناك 8 حالات موجودة في العناية المركزة وتم خروج 4 من هذه العناية إلى الجناح المخصص لها لتلقي العلاج والرعاية والصحية.

وصنفت منظمة الصحة العالمية يوم 11 مارس/آذار الجاري فيروس "كورونا" الجديد، المسبب لمرض "كوفيد-19"، وباء عالميا، مؤكدة أن أرقام الإصابات ترتفع بسرعة كبيرة، إذ بلغت الإصابات في أخر تحديث لها أكثر من 168 ألفا في نحو 130 دولة ومنطقة حول العالم، والوفيات أكثر من 6 آلاف، بينما بلغ عدد المتعافين 76 ألفا و598.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

فيروس كورونا إصابات كورونا تداعيات كورونا

أفلام نهاية العالم.. كورونا يحيل الخيال واقعا