الخميس 19 مارس 2020 12:29 م

أعلنت المغنية البحرينية "هند" إصابتها بفيروس "كورونا" المستجد، بعد عودتها من مدينة برشلونة الإسبانية، لتصبح بذلك أول نجمة عربية تعلن إصابتها بالفيروس.

وكشفت "هند" عن إصابتها من خلال فيديو ببرنامج "Et بالعربي"، وقالت إنها شعرت ببعض الأعراض فتوجهت على الفور لإجراء الفحوصات والتحاليل الطبية اللازمة من أجل الاطمئنان على صحتها، فجاءت النتائج إيجابية.

وقال المغنية إنها لم تشعر بأعراض المرض الخطيرة حتى الآن، واكتشافها المرض في المراحل الأولى أفضل، وأضافت أنها تتواجد في المستشفى بالبحرين، من أجل تلقي العلاج اللازم ومتابعة صحتها.

ونشر البرنامج عبر حسابه الرسمي بـ"تويتر" الفيديو الخاص بـ"هند" وعلق عليه: "هند البحرينية أول مصابة بكورونا من المشاهير في العالم العربي، وهي الآن بالمستشفى في البحرين بعد عودتها من برشلونة، حيث ظهرت نتيجة فحص الكورونا إيجابية، ولكن من غير أي أعراض، متمنيين لها الشفاء العاجل".

وبذلك تصبح "هند" أول فنانة عربية يتم اكتشاف إصابتها بفيروس "كورونا" المستجد "كوفيد-19"، وكان الفنان الكويتي "عبدالله بو شهري" دخل الحجر الصحي بعد عودته من إيران، لكنه لم يتم الإعلان عن إصابته بالفيروس.

وعلى مستوى العالم أعلن عدد كبير من النجوم إصابتهم بالمرض، فكان أولهم النجم العالمي "توم هانكس" الذي أصيب هو وزوجته أثناء تواجدهما في أستراليا، ويتواجدان حاليًا في العزل الصحي من أجل تلقي العلاج.

 

 

المصدر | الخليج الجديد + متابعات