الجمعة 20 مارس 2020 11:26 ص

قال الممثل المصري، "محمد رمضان"، مساء الخميس، إنه يعتزم التبرع بمبلغ مليوني جنيه (127 ألف دولار تقريبا) لوزارة الصحة المصرية في ظل الجهود التي تبذلها لمواجهة فيروس كورونا الجديد (كوفيد-19).

جاء ذلك في مقطع فيديو نشره "محمد رمضان" على صفحته بموقع إنستجرام ضمن ما يطلق عليه "تحدي الخير" الذي يعلن فيه أي من اللاعبين والممثلين أو رجال الأعمال تبرعهم في جانب معين، ويمرر التحدي لآخر يعلن بدوره عن تبرعه.

وقال "رمضان" في مقطع الفيديو: "بكلمكم من تصوير مسلسل برينس قبلت تحدي شيكابالا (لاعب نادي الزمالك محمود عبدالرازق)، ربنا يباركله هو يتولى 30 أسرة لمدة شهر وبتبرع بمبلغ 2 مليون جنيه لصالح وزارة الصحة لمقاومة كورونا وربنا يحفظ مصر والأمة العربية والعالم كله ويتقبل صالح الأعمال منا ومنكم جميعا..".

وأضاف "رمضان" في مقطع الفيديو: "بتحدى المهندس نجيب ساويرس (رجب الأعمال الثري) وبتحدى رمضان صبحي (لاعب نادي هيدرسفيلد البريطاني) بتحدى المهندس أحمد بهجت (رجب الأعمال)، وبتحدى تامر مرسي" (رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة إعلام المصريين).

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan 🌍🇪🇬 (@mohamedramadanws) on

وكان لاعب نادي الزمالك المصري، "محمود عبدالرازق" المعروف باسم "شيكابالا"، قد نشر مقطع فيديو على صفحته الرسمية بـ"تويتر"، قال فيه: "قبلت التحدي من طارق حامد وأنا متكفل بـ30 أسرة لمدة شهر وبتحدى محمد منير ومحمد رمضان ومحمد النني".

يذكر أن مصر سجلت 256 إصابة بفيروس كورونا الجديد (كوفيد-19)، حتى الخميس، بالإضافة إلى 7 وفيات.

 

المصدر | الخليج الجديد