كورونا.. محمد رمضان يثير الجدل بزحام وأحضان ومنشور محذوف (فيديو)

الثلاثاء 31 مارس 2020 10:46 ص

استمر الممثل المصري "محمد رمضان" في إثارته للجدل بمواصلته تصوير مشاهده بمسلسل "البرنس" الذي يخوض من خلاله سباق الدراما في رمضان، رغم تعليمات منظمة الصحة العالمية بالتوقف، خشية "كورونا".

ويأتي ذلك في الوقت الذي أوقف فيه معظم النجوم تصوير أعمالهم التزاما بتعليمات منظمة الصحة العالمية بضرورة البقاء بالمنزل وتجنب التجمعات. 

ونشر "رمضان" مقطع فيديو يكشف عن زحام شديد حوله خلال تصوير بعض المشاهد الخارجية، وأثار استفزاز متابعيه عندما أكد أن أحد المعجبين قام باحتضانه.

وعلق على الفيديو من خلال حسابه على "إنستجرام" قائلا: "رجل دخل حضني فجأة قولتله مش خايف من الكورونا راح قالي هو اللي يخاف مني.. رحت بايسه من هنا ومن هنا.. ربك الحافظ".

ما كتبه "محمد رمضان" عرضه لهجوم شديد دفعه لحذف التعليق واكتفى بكتابة: "شكراً أهالي أبو رواش على حسن تعاونكم معانا خلال تصوير مسلسل البرنس".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan 🌍🇪🇬 (@mohamedramadanws) on

 

ويخوض "رمضان" سباق الدراما الرمضاني القادم بمسلسل "البرنس" مع "نور" اللبنانية، والمصريين "أحمد زاهر"، "روجينا"، "نجلاء بدر"، "دنيا عبدالعزيز"، ومن إخراج "محمد سامي".

وفي وقت سابق، قال الممثل المصري، "محمد رمضان"، إنه يعتزم التبرع بمبلغ مليوني جنيه (127 ألف دولار تقريبا) لوزارة الصحة المصرية في ظل الجهود التي تبذلها لمواجهة فيروس "كورونا" الجديد "كوفيد-19".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

محمد رمضان

محمد رمضان يتبرع بمليوني جنيه لمواجهة كورونا ويتحدى ساويرس

محمد رمضان يلوح بالتوقف عن الغناء في مصر (فيديو)

منع محمد رمضان ومطربي المهرجانات في مصر من الغناء

محمد رمضان يحتفل بتجاوز قناته مليارين و600 مليون مشاهدة

رغم كورونا.. محمد رمضان يحتفل وسط 100 شخص بانتهاء مسلسله

محمد رمضان يثير جدلا جديدا بسبب فرح شقيقته