المسلسلات الطبية تتبرع بالكمامات والقفازات لمواجهة كورونا

السبت 21 مارس 2020 06:39 م

بدأت عدة مسلسلات تلفزيونية شهيرة، مثل "جريز أناتومي"، و"ذا جود دكتور" و"ذا ريزدنت"، و"ستيشن 19"، بالتبرع بالمستلزمات الطبية ومواد التنظيف وطاولات الطعام للمستشفيات المحلية في ظل جائحة فيروس "كورونا".

ووفقًا لتقرير "سي إن إن"، فقد تبرع مسلسل "ذا ريزدنت"، بأقنعة طبية وقفازات وبدلات إلى مستشفى "جرادي ميموريال".

وقالت الدكتورة "كارين لو"، في منشور على "إنستجرام": "نشكر فريق مسلسل ذا ريزدنت على هذا التبرع السخي، الذي شمل البدلات والأقنعة والقفازات وجميع الأشياء التي يحتاجها عمال الرعاية الصحية لتوفير رعاية آمنة لمجتمعنا خلال جائحة كوفيد-19".

كما قدم مسلسلا "جريز أناتومي" و"ستيشن 19" التبرعات، حيث قالت المنتجة التنفيذية لهما: "كنا محظوظين بامتلاك حوالي 300 من أقنعة N95 الضرورية في مسلسل "ستيشن 19"، والتي تبرعنا بها إلى محطة الإطفاء المحلية. كما يوجد لدينا في مسلسل "جريز أناتومي" مجموعة من البدلات والقفازات، التي سنتبرع بها أيضًا. نحن ممتنون للعاملين في مجال الرعاية الصحية لدينا خلال هذه الفترة العصيبة للغاية، وبالإضافة إلى هذه التبرعات، فإننا نقوم بدورنا لمساعدتهم عبر البقاء في المنزل".

تشمل المسلسلات الأخرى التي قدمت تبرعات للمستشفيات، مسلسل "ذا جود دكتور"، الذي يصور في فانكوفر بكندا، بالإضافة إلى المسلسل غير الطبي "فيلثي ريتش"، الذي يخطط للتبرع بمستلزمات التنظيف وطاولات الطعام.

تأتي التبرعات في الوقت الذي يتوجه فيه الأطباء والممرضات إلى وسائل التواصل الاجتماعي للمناشدة للحصول على معدات الحماية الشخصية مثل الأقنعة والبدلات ودروع الوجه مع تضاؤل ​​إمدادات المستشفيات.

المصدر | رولينج ستون - ترجمة الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مكافحة كورونا

ألمانيا.. ارتفاع ضحايا كورونا إلى أكثر من 20 ألف إصابة منها 70 وفاة

بعد وفاة حالتين.. دبي تعقم الشوارع لمنع انتشار كورونا

بسبب كورونا.. العالم في عزلة واقتصاده يهتز بشدة

3 دول عربية لم تعلن رسميا عن إصابات بكورونا حتى الآن

سناب شات تضيف أدوات للصحة النفسية تخفف القلق من كورونا

دراما رمضان بمصر.. المخابرات ترفض وقف تصوير مسلسلاتها

مصانع الأزياء والعطور الفاخرة تنتج الكمامات والمطهرات لسد العجز

الباحثون يكتشفون طريقة لإعادة استخدام أقنعة التنفس N95

صناعة القفازات تهدد عاصمة المطاط العالمية

مسلسل هولبي سيتي يتبرع بأجهزة التنفس الصناعي لمكافحة كورونا