مدرس الإنجيل لوزراء ترامب يحمل الصين والمثليين مسؤولية كورونا

الأربعاء 25 مارس 2020 08:57 م

قال موقع "ذا إنترسيبت" إن "رالف درولينجر"، القسيس الذي يدير حلقات دراسية أسبوعية لتعليم الإنجيل للمسؤولين في إدارة "دونالد ترامب"، قال إن المثليين والمدافعين عن البيئة وما تفعله الصين وراء غضب الرب الذي أدى إلى نشر وباء "كورونا".

ووفق الموقع، ناقش "درولينجر" في منشورين على مدونة ودليل دراسة الإنجيل الذي صدر قبل عدة أيام أن الفيروس هو شكل من أشكال الغضب الإلهي، ولكنه ليس عقابا عظيما.

وكتب "درولينجر" قائلا: "فيما يتعلق بأزمة انتشار وباء فيروس كورونا، فهذا ليس غضب هجران ولا غضبا كارثيا بل هو غضب على الأعمال وحصادها".

وقال إن تقييما ذكيا للوضع يقترح بقوة أن "أمريكا وبقية الدول في العالم تحصد ما زرعته الصين بسبب تهور قادتها وغياب الصراحة والشفافية".

وأشار إلى أن أصحاب "دين البيئة" و"الميول تجاه السحاقية والمثلية هؤلاء الأفراد اخترقوا المناصب العليا في حكومتنا ونظامنا التعليمي وصناعة الترفيه، وهم مسؤولون بشكل كامل عن تداعيات غضب الرب على أمتنا".

وتلتقي حلقة تدريس الإنجيل التي يديرها "درولينجر" كل أربعاء مع أعضاء في حكومة "ترامب" ومنهم وزير الخارجية "مايك بومبيو"، ووزير الإسكان والتطوير الحضري "بن جارسون"، ووزيرة التربية "بيتسي ديفوس"، ووزير الصحة "أليكس أزار"، الذي يعمل مع "جارسون" في لجنة المهام الخاصة لمكافحة فيروس كورونا والتي تقوم بإرشاد الحكومة الفدرالية للرد على الوباء.

وبلغت إصابات الفيروس في الولايات المتحدة أكثر من 61 ألفا، والوفيات 838 حالة، فيما تجاوز إجمالي الإصابات على مستوى العالم 453 ألفا، كما تخطت الوفيات 20 ألفا.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

المثليين إدارة ترامب كورونا فيروس كورونا إصابات كورونا تداعيات كورونا مكافحة كورونا

الصين ترد على مصريين طالبوا بتعويض 10 تريليونات دولار

بومبيو يتوعد الصين: سيأتي وقت الحساب

مسؤول أمريكي: زعيم شيعي لبناني سيدعم المثليين قريبا

للمرة الأولى.. بابا الفاتيكان يعلن دعمه للشواذ ويدافع عنهم