مرتضى منصور يناشد الإمارات والسعودية وقف برنامج رامز جلال

الجمعة 1 مايو 2020 11:15 م

انتقد عضو البرلمان رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري "مرتضى منصور" برنامج المقالب الذي يقدمه مواطنه الممثل "رامز جلال"، مناشدا حكام الإمارات والسعودية ضرورة وقفه.

وقال "منصور"، في مقطع فيديو، إن "رامز جلال ماسوني، وشعار الماسونية موجود في برنامجه"، متابعا "هو مش معترف بأي دين زي عبدة الشيطان، وولاده ومراته بأمريكا خايف من وجودهم بمصر".

وأضاف "منصور": "أنا بناشد محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي ومحمد بن راشد حاكم الإمارات، إنه مصر بتحبكم جدا جدا وأنتم ناس محترمين، فهل يليق بشركة إماراتية تنتج هذا البرنامج ونهين فيه المصريين والعرب ويجب أن نوقف هذه المهزلة".

وتابع: "أخاطب الأمير محمد بن سلمان، هل يرضيك قناة سعودية معدش فيها غير المسخرة وقلة الأدب وبس، لما كان باسم يوسف بطلع عنفس القناة أنا تواصلت مع المسؤولين وقتها".

وكان "منصور" أرسل إنذارا إلى وزير الداخلية للقبض على "رامز جلال" بسبب مقالبه في برنامج "رامز مجنون رسمي".

وتقدم رئيس الزمالك بطلب إلى وزيرة الصحة المصرية "هالة زايد"، ومدير مستشفى الأمراض النفسية والعقلية؛ لحجز "رامز جلال" في المستشفى.

وقال "منصور": إن "المدعو ارتكب عن عمد أفعالا تعتبر جرائم يعاقب عليها القانون".

كما وجه رئيس النادي بلاغًا للنائب العام المستشار "حمادة الصاوي"، يُطالب فيه بالتحقيق مع مقدم البرنامج وفريق عمله.

وأثار "رامز جلال" انتقادات حادة بسبب برنامجه "رامز مجنون رسمي"، الذي يقدمه على شاشة "إم بي سي مصر"، حيث اتهم بـ"السادية".

وتدور فكرة المقلب، حول استدعاء ضيف بواسطة المغنية والإعلامية "أروى"، ليجلس على كرسي كهربائي دون علمه، ثم يحاول القيام، لكن يتم تقييده بالسلاسل ولا يستطيع النهوض.

ويظهر "رامز" للضيف مع بعض التعليقات الكوميدية، ويبدأ محاولات استفزازية تنتهي بسقوط الضيف في بركة مياه حتى يخرجه منها.

وكان "رامز" قدم خلال السنوات الماضية، عددا من برامج المقالب التي تشابهت في المضمون، واختلفت في العناوين، ومنها "رامز واكل الجو" و"رامز بيلعب بالنار" و"رامز قرش البحر" و"رامز عنخ أمون" و"رامز ثعلب الصحراء" و"رامز قلب الأسد" و"رامز تحت الأرض".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

رامز جلال مرتضى منصور

كيف رد رامز جلال على قرار منعه من الظهور إعلاميا؟

مصر.. طبيب الغلابة يرفض مساعدة غيث الإماراتي (فيديو)

بسبب "رامز".. الأهلي المصري يطالب لاعبيه بنسبة مالية للظهور الإعلامي