لماذا هاجمت حياة الفهد مخرج أم هارون؟

الاثنين 4 مايو 2020 03:32 م

هاجمت الممثلة الكويتية "حياة الفهد" مُخرج مسلسلها "أم هارون"، المصري "محمد العدل"، بعد أن نسب الفضل لنفسه في وصول المسلسل للترند.

وكان السجال بين "حياة" و"العدل" مجرد تلميحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت "حياة" في حديث مع إذاعة الشبيبة العمانية ضمن برنامج شوف في رمضان" إن الكثير من مسلسلاتها كانت "تريند"، مثل مسلسل "الخراج" و"الفرية" و"الداية".

وأضافت: "وكذلك أعمال غيري من الخليجيين كانت تريند، سواء القصبي أو غيره، فإذا هو ما يتابع الأعمال الخليجية هذه مشكلته، نحن نتابع جميع الأعمال على مستوى العالم ونعرف ثقافتهم ونتثقف وياهم".

وزادت: "إنما هو (العدل) حاطط نفسه ببرج عالي ما ينزل من هالبرج وطالع الخليج هذه مشكلته مو مشكلتنا، طول عمرنا فرنجة".

 

هجوم "حياة الفهد" على المخرج المصري يأتي على خلفية حديثه عن صعود المسلسل لقائمة "التريند" في 5 دول عربية ناسبًا الفضل في ذلك لنفسه.

وكتب في منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك": "أنا أخرجت السنة دي مسلسل كويتي.. أنا عارف طبعا ان احنا كمصريين عموما مش بنتابع أعمال خليجية.. أنا نفسي قبل ما اعمل المسلسل مكنتش اتفرجت على أي مسلسل خليجي".

وأضاف: "بس أحب اعرفكم أن أخوكم مسلسله تريند رقم 1 في خمس دول عربية السعودية والكويت والإمارات والبحرين وعمان ودي حاجة عمرها ما حصلت في تاريخ المسلسلات الخليجية أو غير الخليجية.. تحيا مصر وفنانيها".

 

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

حياة الفهد

مشهد احتضان يجدد الجدل حول مسلسل أم هارون

لمواجهة أم هارون اليهودية.. ناشطون يستحضرون أم ناصر وأم نضال

حياة الفهد: محمد دحلان أقنعني بقبول دور أم هارون