ادعاءات بنسب طفل جديد للممثل المصري أحمد الفيشاوي

الأربعاء 10 يونيو 2020 10:32 ص

كشف محام مصري أنه يستعد لإقامة دعوى إثبات نسب جديدة ضد الممثل المصري المثير للجدل، "أحمد الفيشاوي" وذلك لصالح سيدة ألمانية تقول إن ابنها "تيتوس" هو ابن الممثل المصري الشاب.

وقال المحامي المصري "شعبان سعيد" إن القضية التي يستعد لإقامتها ضد "الفيشاوي"، هي لصالح سيدة ألمانية طلبت منه تولي القضية، بعدما سبق له الدفاع عن طليقة الفنان الشاب، "هند الحناوي"، وابنتها "لينا".

وأوضح "شعبان"، في تصريحات تليفزيونية، أن "سيدة ألمانية تدعى دنيس ولمان تواصلت معي باعتباري محامي لينا الفيشاوي، وطلبت مني إقامة دعوى قضائية لها في مصر ضد أحمد الفيشاوي، لإثبات نسب طفلها له".

وسبق لـ"شعبان" أن أثبت نسب "لينا" ابنة "هند الحناوي" طليقة "الفيشاوي" وذلك بعدما أنكر "الفيشاوي" نسبها، في قضية أثارت اهتمام الرأي العام حينها.

وأضاف المحامي المصري أن "الطفل الذي يبلغ من العمر 7 سنوات، على تواصل مع أخته لينا منذ فترة، بعدما ظلت تبحث والدته الألمانية عنها، حتى تتعرف على أخيها".

وتابع: "حاليًا أنا في مرحلة انتظار الأوراق الخاصة بالطفل تيتوس، سترسلها لي السيدة الألمانية لبدء إجراءات الدعوى القضائية".

وكانت محكمة جنح الدقي المصرية قضت في وقت سابق بمعاقبة "أحمد الفيشاوي" بالحبس لمدة عام وذلك في جنحة امتناعه عن تنفيذ أحكام نفقات وأجور ابنته "لينا الفيشاوي".

و"أحمد الفيشاوي" هو ابن الممثل المصري الشهير الراحل "فاروق الفيشاوي" (توفي في يوليو/تموز 2019)، والممثلة المصرية "سمية الألفي"، ويعتبر أحد أكثر الممثلين الشباب إثارة للجدل.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

أحمد الفيشاوي الممثل المصري

تشييع جثمان حاوي السينما المصرية فاروق الفيشاوي

زوج هالة صدقي ينكر نسب أبنائه ويتهمها بسرقة أمواله