غادة عويس: عبداللطيف آل الشيخ يعاني من كبت جنسي

الأربعاء 10 يونيو 2020 02:24 م

دعت مذيعة قناة الجزيرة، "غادة عويس" قبيلة "آل الشيخ" السعودية إلى الحجر على المغرد السعودي "عبداللطيف آل الشيخ" أو عرضه على طبيب نفسي يعالج كبته الجنسي وذكوريته وعقده تجاه المرأة.

جاء ذلك في ردها على ما نشره من اتهامات مشينة حول صور غير لائقة نشرها لها بملابس السباحة، زاعما أنها كانت في مزرعة الشيخ "حمد بن ثامر".

وجدد "آل الشيخ" الجدل بتغريدة قال فيها إن "غادة عويس تحذف تغريدة موجهة لعلا فارس فيها اتهام واضح جداً جداً جداً لعلا بالتآمر عليها ولا أستبعد أبداً أن علا من سرّبت صور مزرعة حمد بن ثامر كي تُشكل ضغط نفسي على غادة يفقدها اتزانها و هو الواضح في الأيام الماضية كي تحتل مكانها في قناة الجزيرة".

قائلا في تغريدة منفصلة: "غادة.. بكره قناة والا مزرعة؟!".

لكن "غادة عويس" ردت عليه قائلة إن "أحد أعضاء أهمّ قبائل السعودية وعائلاتها بلغ هذا المستوى من الهذيان والفبركة بسببي وبسبب الفارسة علا".

وتابعت: "إلى آل الشيخ الكرام: إمّا أن تحجروا على عبداللطيف حتى لا يعرّضكم للمزيد من الإحراج، أو أن تعرضوه على طبيب نفسي يعالج كبته الجنسي وذكوريته وعقده تجاه المرأة. عبداللطيف، تعالج أرجوك".

 

ولم يسلم "آل الشيخ" كذلك من "علا الفارس" التي علقت على تغريدة "غادة عويس" الأخيرة قائلة: "عجيب.. إذا كان لا يملك من الرجولة شيئا يحترم عمره على الأقل هالشايب.. ما عليك يا أستاذة غادة علاجه قضية في أوروبا أو أمريكا ويصيف في دار المسنين باقي عمره".

 

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

غادة عويس علا الفارس عبداللطيف آل الشيخ

جدل واسع على تويتر بين أمير سعودي ومذيعة الجزيرة غادة عويس

غادة عويس: ينبغي على تويتر حماية الصحفيين من الأنظمة السلطوية

قرصنة وفبركة صور عارية.. غادة عويس تقاضي بن زايد وبن سلمان