إذا لم تحدث زووم فلن تستطيع مكالمة أحد

الأحد 14 يونيو 2020 11:59 ص

يجب على مستخدمي "زووم" التأكد من تحديث برنامجهم الآن، وإلا فلن يتمكنوا من الانضمام إلى الدردشات، حيث فرضت الشركة قيودًا جديدة ليتمكن فقط الأشخاص الذين يستخدمون أحدث إصدار رئيسي من التطبيق، وهو "Zoom 5.0"، من الاستمرار في إجراء محادثات على منصتها.

جلب هذا التحديث مجموعة من ميزات الأمان، بما في ذلك المحادثات المشفرة، مما يضمن عدم إمكانية اعتراض المحادثات أثناء إرسالها.

ونظرًا لإدخال هذا التشفير، لن تتمكن الإصدارات القديمة من تطبيق الدردشة من الانضمام إلى المحادثات على الإطلاق، وإذا حاولوا ذلك، فسيتم تشجيعهم على التحديث وإلا لن يستطيعوا الانضمام إلى المحادثة.

تم تطبيق هذا التقييد في 30 مايو/أيار، وبالتالي كان يوم 1 يونيو/حزيران أول يوم لا يستطيع المستخدمون فيه الانضمام للدردشات دون تحديث.

بالإضافة إلى ميزات التشفير، يجلب التحديث الجديد تحديثات أمان وخصوصية إضافية؛ يتضمن ذلك زرًا يسهل تشغيل الميزات الحالية، مثل قفل الاجتماعات أو القدرة على إزالة أشخاص معينين في الدردشة.

ومضت فترة منذ أن دفعت "زووم" بهذا التحديث، مما يعني أنه من المحتمل أن يكون تطبيق العميل قد تم تحديثه دون أن يدرك بالضرورة.

وللتحقق مما إذا تم تحديث التطبيق، افتح تطبيق "زووم" وتحقق في أسفل النافذة، حيث يعرض رقم الإصدار.

المفترض أن يذكر "زووم" المستخدمين بالتحديث، ولكن يمكن أيضًا المطالبة بالتنزيل من خلال النقر على الأيقونة في الجزء العلوي الأيمن من التطبيق واختيار "التحقق من وجود تحديثات".

المصدر | الإندبندنت - ترجمة الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

زووم

زووم يتراجع ويسمح بالتشفير الكامل للمستخدمين المجانيين

زووم تخطط لفتح مكتب بيانات في السعودية