الجمعة 10 يوليو 2020 05:36 ص

أعلن رئيس نادي الزمالك المصري "مرتضى منصور" تسجيل لقب "نادي القرن الحقيقي" في وزارة التموين والتجارة الداخلية، وذلك في أحدث فصول صراعه مع النادي الأهلي المصري الذي يحمل رسميا لقب "نادي القرن".

وبث "منصور" مقطع فيديو عبر قناته عبر يوتيوب، صباح الجمعة، ليعلن عما أسماها "المفاجأة" المرتقبة، التي وعد بها جماهير النادي.

وقال "منصور"، أحد أكثر الشخصيات إثارة للجدل في مصر، إنه قدم طلبات رسمية إلى الجهات المعنية المختصة بأحقية نادي الزمالك في لقب نادي القرن، مُشيرًا إلى أنه سجَل شعار "نادي القرن الحقيقي" في وزارة التموين.

ولم يوضح "منصور" سبب تسجيل ذلك اللقب في وزارة التموين وليس الرياضة على سبيل المثال.

وفجر "منصور" جدلا واسعا بتصريحاته خلال الفترة الماضية حول أحقية نادي الزمالك في نيل لقب "نادي القرن" بدلا من النادي الأهلي.

ولوح "منصور" بمستندات في يده قال إنها وثائق تسجيل شعار الزمالك، مضيفا أنه أرسل إنذارًا إلى مجلس إدارة الأهلي ورئيسه "محمود الخطيب"، لإزالة لافتة "نادي القرن"، لأنها "ليست مسجلة" رسميًا، على حد قوله.

وتمسك رئيس نادي الزمالك بأن ناديه أصبح نادي القرن بموجب علامته المسجلة في وزارة التموين والتجارة الداخلية.

واعتبر "منصور" أن الخلاف بين الأهلي والزمالك ليس "معركة"، إلا أنه اُضطر إلى القيام بـ"مفاجأة الجميع"، حسب تعبيره، من خلال تسجيل شعار "نادي القرن الحقيقي".

ويأتي تصعيد رئيس الزمالك الأخير رغم أنه، في 27 مايو/أيار الماضي، أزال الزمالك لافتة علقها مسؤولو النادي، بعدما حذره الاتحاد الأفريقي لكرة القدم من "عقوبات مُغلظة" حال ظلت اللافتة على إحدى بوابات مقره بضاحية المهندسين بالجيزة.

وحينها، كتب على اللافتة أن الزمالك "نادي القرن الحقيقي بالبطولات والإنجازات وليس بالمحسوبية والمجاملات".

المصدر | الخليج الجديد