زووم تصدر فلاتر جديدة وطرقا تحسن ظهورك في مكالمات الفيديو

الأحد 9 أغسطس 2020 01:51 م

أصدر "زووم" تحديثًا مجموعة من الميزات الجديدة الغريبة للاجتماعات، وتشمل الميزات الجديدة فلاتر الوجه التي يمكن أن تضيف نظارات شمسية أو قرن وحيد القرن إلى رأسك، بالإضافة إلى طرق أخرى لجعل الصوت والفيديو أقل تشتيتًا للانتباه.

وتأتي التحديثات بعد أن أعلنت "زووم" عن التزامها سابقًا بإلغاء تحديثات الميزات والتركيز بدلاً من ذلك على الأمان في الأيام الأولى من الإغلاق الناجم عن جائحة "كورونا"، عندما تم الكشف عن مجموعة من مشاكل الخصوصية في التطبيق.

وتعمل الفلاتر الجديدة مثل تلك الموجودة على "إنستجرام" و"سناب شات"، وعند تشغيلها ستقوم بتتبع وجه الشخص على مدار الشاشة، وتطبقها على الوجه مع تحركه.

ويوجد الآن المزيد من الفلاتر التقليدية أيضًا، مثل خيار التغيير إلى الأبيض والأسود أو إضافة صبغة معينة إلى الفيديو.

وأضافت الشركة أيضًا طرقًا أكثر دقة لضبط مظهر الشخص، حيث يمكنك الآن تشغيل إعداد "التهذيب"، الذي يهدف إلى تحسين مظهر المستخدمين، وهناك خيار لتعديل الإضاءة السيئة.

ولدى "زووم" الآن أيضًا خيار "تهذيب" الصوت من خلال التخلص من الصوت غير المرغوب فيه، ويمكن لهذا الفلتر أن يزيل الأصوات الزائدة مثل أزيز المراوح أو نباح الكلاب.

وتتضمن الميزات الجديدة الأخرى ردود فعل إضافية يمكن إرسالها دون التحدث في اجتماع، والقدرة على إسقاط وجهك على الشاشة أثناء مشاركة عرض تقديمي.

ويمكن الوصول إلى جميع الميزات الجديدة من خلال التوجه إلى إعدادات "زووم"، ويمكن القيام بذلك عن طريق النقر على السهم الصغير بجوار خيار بدء أو إيقاف الفيديو، واختيار "إعدادات الفيديو" من الخيارات الموجودة هناك.

ستشمل تلك النافذة المنبثقة جميع أدوات الفيديو الجديدة، والنقر فوق "الصوت" سيتيح الوصول إلى تلك التي تحسن الصوت أيضًا.

المصدر | الإندبندنت - ترجمة الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

زووم

زووم يتراجع ويسمح بالتشفير الكامل للمستخدمين المجانيين