نيابة مصر تأمر بضبط المتهمين في جريمة فيرمونت

الثلاثاء 25 أغسطس 2020 12:55 ص

أمرت النيابة العامة المصرية، بضبط المتهمين في واقعة اغتصاب فتاة بفندق "فيرمونت نايل سيتي" في القاهرة، عام 2014، ووضعهم على قوائم المنع من السفر وترقب الوصول لاستجوابهم فيما هو منسوب إليهم.

وأكدت النيابة العامة، في بيان الإثنين، أنها أجرت تحقيقاتها والتي منها سؤال المجني عليها، وعدد من الشهود، وجار استكمال التحقيقات.

وجاء قرار النيابة بعد توجيه النائب العام المصري "حمادة الصاوي"، في 5 أغسطس/آب الجاري بفتح تحقيق في القضية، التي تم تداول تفاصيلها عبر مواقع التواصل ووسائل إعلام.

وقال بيان للنيابة، آنذاك، إنها تلقت كتابا من المجلس القومي للمرأة مرفقا بشكوى قدمتها إحدى الفتيات إلى المجلس عن تعدي بعض الأشخاص عليها جنسيا خلال عام 2014 داخل فندق "فيرمونت نايل سيتي" بالقاهرة، وشهادات حول معلوماتهم عن الواقعة.

وفي وقت سابق، أورد ناشطون روايات عن واقعة اغتصاب تحت وسم "جريمة فيرمونت"، قالوا إنها وقعت في الفندق الشهير، الموجود على كورنيش النيل بالعاصمة المصرية في 2014.

حيث أقدمت مجموعة من الشبان، الذين ينتمون إلى عائلات ثرية، على اغتصاب فتاة في حفل تحت تأثير المخدر، وقاموا بتسجيل الواقعة في فيديو ومشاركته عبر الإنترنت.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

النيابة العامة المصرية جريمة فيرمونت اغتصاب فتاة فيرمونت

جريمة فيرمونت مصر.. إدارة الفندق تعلق والشرطة تبحث عن الضحية

مصر.. إعدام 3 في واقعة اغتصاب وهروب آخرين في قضية الفيرمونت

في قضية فيرمونت... هروب 7 متهمين من أصل 9 خارج مصر

حاول الهروب خارج مصر.. حبس أول متهم في قضية فتاة فيرمونت

احتجاز شهود قضية فيرمونت.. السلطات المصرية تكبح حركة فضح المغتصبين