حاول الهروب خارج مصر.. حبس أول متهم في قضية فتاة فيرمونت

الخميس 27 أغسطس 2020 05:45 م

تمكنت قوات الأمن المصرية الأربعاء، من إلقاء القبض على أحد المتهمين بقضية "فتاة فيرمونت" عند محاولته الهروب خارج البلاد لحاقا بـ7 آخرين فروا سابقا من أصل 9 متهمين.

وبعد القبض عليه، أمرت النيابة العامة بحبس "أمير زايد"، 4 أيام على ذمة التحقيقات في واقعة التعدي على فتاة بفندق "فيرمونت نايل سيتي" عام 2014.

واتخذت النيابة العامة، إجراءات إلقاء القبض على سائر المتهمين من خلال "الإنتربول"، وجارٍ استكمال التحقيقات.

وكان مصدر أمني رفيع المستوى، قال إنَّ الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية نشرت أسماء المتهمين بالتعدي على فتاة في فندق الفيرمونت، في جميع المطارات والموانئ، وذلك بعد صدور قرار من المستشار "حمادة الصاوي"، النائب العام، بضبطهم وإحضارهم، وإدراج أسمائهم على قوائم ترقب الوصول والمنع من السفر.

كما أمر النائب العام، بضبط وإحضار المتهمين، ووضعهم على قوائم المنع من السفر وقوائم ترقب الوصول، بعد سماع أقوال المجني عليها.

والإثنين، أمرت النيابة العامة المصرية بضبط وإحضار المتهمين في واقعة التعدي على فتاة بفندق فيرمونت عام 2014، ووضعهم على قوائم المنع من السفر وترقب الوصول لاستجوابهم فيما هو منسوب إليهم.

كما تجري النيابة العامة تحقيقاتها والتي منها سؤال المجني عليها وعددٍ من الشهود، وجار استكمال التحقيقات.

وتلقت النيابة العامة المصرية في 4 أغسطس/آب الجاري، خطابا من المجلس القومي للمرأة، مرفقا به شكوى قدمتها إحدى الفتيات إلى المجلس حول تعدي بعض الأشخاص عليها جنسيا خلال عام 2014 داخل فندق فيرمونت نايل سيتي بالقاهرة.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

جريمة فيرمونت اغتصاب فتاة فيرمونت

مصر.. إعدام 3 في واقعة اغتصاب وهروب آخرين في قضية الفيرمونت

مصر.. الإنتربول يضبط 4 من متهمي جريمة فيرمونت بلبنان

بطلب من الإنتربول.. الأمن اللبناني يوقف 3 مصريين بقضية فتاة فيرمونت

النيابة المصرية تحبس متهما جديدا في قضية فتاة فيرمونت