مصر.. الإنتربول يضبط 4 من متهمي جريمة فيرمونت بلبنان

السبت 29 أغسطس 2020 03:40 ص

قالت وسائل إعلام مصرية، ليل الجمعة، إن الشرطة الدولية "الإنتربول" نجحت في التوصل إلى 4 من المتهمين بالقضية المعروفة إعلاميا بـ "فتاة فيرمونت"، بعد هروبهم إلى لبنان.

وأشارت مصادر إلى أن السلطات اللبنانية ألقت القبض على المتهمين الأربعة، وبينهم نجل ممثل شهير، بناء على طلب الإنتربول، الذي تلقى مطالبة رسمية من النيابة العامة المصرية بجلبهم.

وأكدت المصادر أنه جاري ترحيل المتهمين المقبوض عليهم إلى مصر، وفقا لما نقل موقع "القاهرة 24" الإخباري المحلي.

وكانت النيابة العامة المصرية قد كشفت في وقت سابق، عن نجاح 7 من المتهمين بالاعتداء الجماعي على فتاة في فندق "فيرمونت" بالقاهرة في الهروب إلى خارج مصر، مؤكدة أنها أمرت باتخاذ إجراءات الملاحقة القضائية الدولية بحقهم.

وكان مصدر أمني رفيع المستوى، قال إنَّ الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية نشرت أسماء المتهمين، في جميع المطارات والموانئ، وذلك بعد صدور قرار من المستشار "حمادة الصاوي"، النائب العام، بضبطهم وإحضارهم، وإدراج أسمائهم على قوائم ترقب الوصول والمنع من السفر.

كما أمر النائب العام، بضبط وإحضار المتهمين، ووضعهم على قوائم المنع من السفر وقوائم ترقب الوصول، بعد سماع أقوال المجني عليها.

وتلقت النيابة العامة المصرية في 4 أغسطس/آب الجاري، خطابا من المجلس القومي للمرأة (حكومي)، مرفقا به شكوى قدمتها إحدى الفتيات إلى المجلس حول تعدي بعض الأشخاص عليها جنسيا خلال عام 2014 داخل فندق "فيرمونت نايل سيتي" بالقاهرة.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

جريمة فيرمونت اغتصاب فتاة فيرمونت الإنتربول

بطلب من الإنتربول.. الأمن اللبناني يوقف 3 مصريين بقضية فتاة فيرمونت

الأمن المصري أخفاهن قسريا.. اعتقال 3 فتيات من شهود جريمة فيرمونت

تداول فيديوهات لجريمة فيرمونت في مصر

مفاجآت فيرمونت.. براءة نجل معارض مصري بالخارج

النيابة المصرية تحبس 3 متهمين في جريمة فيرمونت بعد تسلمهم من الإنتربول

احتجاز شهود قضية فيرمونت.. السلطات المصرية تكبح حركة فضح المغتصبين