شركة ZTE تطلق أول هاتف بكاميرا سيلفي تحت الشاشة

الأربعاء 2 سبتمبر 2020 09:09 م

أوفت شركة "ZTE" أخيرًا بوعدها بإطلاق أول هاتف ذكي تجاري في العالم مزود بكاميرا سيلفي مدمجة في الشاشة، بعد فترة من التشويق، ويبدو أن هاتف "Axon 20 5G" جهاز متوسط ​​المدى إلى حد ما، بصرف النظر عن الخاصية الأولى من نوعها.

تقول "ZTE" إنها حققت الكاميرا ذات 32 ميجابكسل تحت الشاشة بفضل استخدام "مادة عالية الشفافية تتضمن أفلامًا عضوية وغير عضوية جديدة" بالإضافة إلى خوارزميات برمجية محسّنة لتعويض التأثير على جودة الصورة.

بالطبع، من الصعب الحكم على هذا دون رؤية الهاتف شخصيًا واختبار الكاميرا عمليًا، كما إن هناك شكوك بخصوص أفضلية الميزة الجديدة على الكاميرا الموجودة في ثقب، أو نافذة منبثقة، لكننا سنرى.

يعتمد الهاتف على معالج "Snapdragon 765G"، والذي من المحتمل أن يكون سُمكه 7.98 ملم فقط كما يشمل اتصالًا بالجيل الخامس وبطارية 4220 مللي أمبير في الساعة، والشاشة نوعها "OLED" ومقاسها 6.92 بوصة مع مستشعر بصمة داخل الشاشة.

تشتمل مجموعة الكاميرات الخلفية على مستشعر أساسي بدقة 64 ميجابكسل و آخر 8 ميجابكسل فائق السعة بعمق 2 ميجابكسل ومستشعرات "ماكرو".

هناك خيارات لـ6 أو 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) ومساحات تخزين 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت، وهناك فتحة لبطاقة microSD"".

يتوفر جهاز "Axon 20 5G" للطلب في الصين الآن بسعر يبدأ من 2198 يوان (320 دولارًا أمريكيًا)، ولا توجد أية معلومات حتى الآن عن إصدار محتمل في مكان آخر.

المصدر | ذا فيرج - ترجمة الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

هاتف جوجل بكسل الجديد ينطلق مع ثقب للسيلفي في الشاشة