راغب علامة عن السيسي: أتمنى أن يرزق الله لبنان برئيس مثله

الجمعة 23 أكتوبر 2020 02:04 م

فجر المطرب اللبناني، "راغب علامة"، موجة سخرية واسعة عندما قال إن لبنان تحتاج زعيما مثل الرئيس المصري "عبدالفتاح السيسي"، متمنيا أن يرزق الله لبنان رئيسا مثله.

جاء ذلك في مداخلة هاتفية لـ"علامة" على القناة الأولى المصرية، مع الإعلامي "وائل الإبراشي"، تطرق خلالها إلى ما قال إنها إنجازات "السيسي" التي حققها في وقت قصير.

وقال "علامة" إنه "إذا أنعم عليكم ربنا برئيس مسك البلد وحسنها وكل سنة تتقدم 10 سنوات إلى الامام إن شاء الله سيأتي يوم في لبنان يأتي زعيم ولا في فساد ولا في ايه عياله بحطوه في البنوك خارج البلد".

وأضاف قائلا: "رح يجينا يوم إن شاء الله يجيلنا رئيس زي الرئيس السيسي في مصر الي حول مصر من مكان يحاول العالم أن يدمره بالإرهاب حولها على منارة إلى بلد واعدة حول مصر على بلد منيرة".

وتابع: "إن شاء الله ربنا ينعم علينا بطبقة حاكمة كما أنعم على الشعب المصري الحبيب بالرئيس السيسي".

وفجرت كلمات المطرب اللبناني جدلا وسخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث دعا معارضون مصريون "علامة" إلى أخذ "السيسي" شخصيا، معبرين عن استعدادهم للتنازل لهم عنه.

في المقابل، اعتبر آخرون أن "علامة" يقدم قرابين الولاء استعدادا لانتقاله إلى المعيشة في القاهرة، وإنه ظهر على التليفزيون الرسمي يمتدح النظام المصري لتسهيل إجراءات إقامته.

وسبق أن طالب "علامة" في مايو/أيار الماضي بانقلاب عسكري في بلاده، وذلك عندما دعا الجيش إلى استلام الحكم بالقوة، معتبرا ذلك "الحل الوحيد" لمحاسبة المتسببين في الفساد ونهب الثروات.

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

راغب علامة عبدالفتاح السيسي

بالفيديو.. راغب علامة يدعو إلى انقلاب عسكري في لبنان

راغب علامة: الشيخ زايد والسيسي حولا الإمارات ومصر إلى جنة

بعد إشاداته الدائمة بزعمائها.. راغب علامة يحصل على الجنسية الإماراتية

صور زوجة السفير العراقي بالأردن مع راغب علامة تثير ضجة.. ماذا حدث؟