بـ3.2 مليون دولار.. فيلم رعب يتصدر إيرادات السينما الأمريكية

الثلاثاء 3 نوفمبر 2020 05:41 م

تصدر فيلم الرعب Come play قائمة إيرادات السينما في أمريكا، بعدما حقق 3.2 مليون دولار أثناء عرضه في أسبوعه الأول.

الفيلم مدته ساعة و36 دقيقة، ومن إخراج وتأليف "جاكوب تشيس"، وبطولة "أزهي روبرتسون" و"جيليان جاكوبس" و"جون جالاغر جونيور"، ويقيمه موقع IMDB بدرجة 6 من 10.

والعمل يعتبر نسخة من فيلم قصير صور من قبل عام 2017، يحكي عن الطفل "أوليفر" الذي يشعر بالوحدة، وفي حاجة ماسة إلى صديق، ويتغلب على فراغه ووحدته بهاتفه الذي لا يفارقه.

وفجأة يظهر مخلوق غامض للطفل من خلال الهاتف ليقتحم عالمه، فيقاتل والده ووالدته لإنقاذ ابنهما من الوحش الذي ظهر من خلف الشاشة.

وكان الإقبال على الذهاب إلى السينما شديد الضعف داخل أمريكا لأن دور العرض في نيويورك ولوس أنجلوس، وهما سوقان حيويان، لا يزالان مغلقين، جراء جائحة كورونا، ومع إغلاق هذه الأماكن، تحذر الاستوديوهات من إطلاق الأفلام الضخمة ذات الميزانيات الكبيرة.

وجاء فيلم Honest Thief في المرتبة الثانية للإيرادات بعدما حقق 1.4 مليون دولار في أسبوع عرضه الرابع.

الفيلم مدته ساعة و32 دقيقة، ومن بطولة "ليام نيسون" وإخراج "مارك ويليامز"، الذي شارك في تأليفه مع "ستيف الريتش"، وتدور قصته حول "توم"، وهو سارق بنك يريد أن يعيش حياة آمنة بعد وقوعه في قصة حب.

ويأتي في المرتبة الثالثة فيلم "الحرب مع الجد" من بطولة "روبرت دي نيرو"، بعدما حقق 1.1 مليون دولار فقط في أسبوعه الرابع، وهو فيلم كوميدي، من إخراج "تيم هيل"، وسيناريو "مات إمبر" و"توم ج ستيل"، ومأخوذ من كتاب لـ "روبرت كيميل سميث".

أما فيلم Tenet للمخرج "كريستوفر تولان" فاستمر تراجعه، ليحل في الترتيب الرابع، بأرباح 885 ألف دولار فقط.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

السينما فيلم رعب

‏ كورونا قد يدفع فيلم جيمس بوند لتخطى دور السينما إلى خدمات البث مباشرة

خلال أسبوع العاصفة.. Avatar يتصدر شباك التذاكر الأمريكي