فوكس نيوز تقطع بث مؤتمر صحفي لحملة ترامب حول تزوير الانتخابات

الثلاثاء 10 نوفمبر 2020 12:13 م

قررت قناة "فوكس نيوز"، قطع بث المؤتمر الصحفي لحملة الرئيس الأمريكي، "دونالد ترامب"، للكشف عن اتهاماتها بشأن تزوير الانتخابات الرئاسية.

وقطع البث، بعد أن قالت السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض "كايلى ماكنانى"، إن الانتخابات لم تنته بعد في جملتها الانتخابية.

وعقب المضيف "نيل كافوتو": "توقفوا، توقفوا، أعتقد فقط أننا يجب أن نكون واضحين للغاية: إنها تتهم الطرف الآخر بالترحيب بالاحتيال والتصويت غير القانوني، ما لم يكن لديها المزيد من التفاصيل والأدلة لدعم ذلك، لا يمكنني أن أستمر في عرض ذلك لكم".

 

وزعمت مسؤولة أمريكية من ميتشجان، أن حملة الرئيس الأمريكي، "دونالد ترامب"، منعت من مراقبة اللجان ومتابعة الفرز، ولم يستطيعوا مشاهدة ما حدث.

وقالت إن هناك بعض الموظفين قدموا شكاوى للكشف عما حدث داخل اللجان في ديترويت، مؤكدة أن الأعضاء الذين راقبوا في ديترويت قالوا إنهم عوملوا بشكل سيء وحرموا من حقهم من متابعة التصويت، حتى وصل الأمر إلى طرد البعض منهم من اللجان.

وذكرت المتحدثة باسم البيت الأبيض "كايلى مكنانى"، أن الديمقراطيين لم يحترموا الدستور الأمريكي بإعلانهم النتيجة في ظل وجود تزوير واحتيال في الانتخابات، مؤكدة أنهم يطالبون بالمحافظة على حقوق الشعب الأمريكي.

وزعمت أن الناخبين في الولايات الزرقاء منحوا امتيازات لم تمنح للولايات الحمراء، بينما كان هناك مخالفات في لجان المقاطعات لاسيما في بنسلفانيا، حيث عمل القائمون على تفضيل المرشح الديمقراطي، "جو بايدن".

وأضافت، أنه لا أحد ينكر أن إجراء انتخابات بهذا الحجم وسط وباء تحدى كبير، ولكنهم حولوا الانتخابات إلى كارثة وطنية ووباء انتخابي.

المصدر | الخليج الجديد+ متابعات

  كلمات مفتاحية

الانتخابات الأمريكية ترامب بايدن

ترامب يلمح لتزوير: إذا أحصيتم الأصوات القانونية فقط سأفوز بسهولة

أكسيوس: ترامب غاضب من فوكس نيوز ويخطط لتدميرها.. ما القصة؟

بايدن يقدم لمراسلة الجزيرة كوبا من القهوة (فيديو)