إجبار جوني ديب على ترك سلسلة أفلام فانتاستيك بيستس

الأربعاء 11 نوفمبر 2020 09:51 م

أعلن "جوني ديب" أنه لن يمثل بعد الآن دور الساحر "جيليرت جريندلوالد" في سلسلة أفلام "فانتاستيك بيستس"، حيث كتب على "إنستجرام": "أود أن أخبركم بأن شركة وارنر بروس طلبت مني الاستقالة من دوري بصفتي جريندلوالد في فانتاستيك بيستس وقد احترمت هذا الطلب ووافقت عليه".

يأتي خروج "ديب" من سلسلة الأفلام المشتقة من عالم "هاري بوتر" بعد أيام من خسارته لقضية التشهير ضد صحيفة التابلويد البريطانية "ذا صان" التي نشرت مقالاً في عام 2018 زعمت فيه أنه "ضارب للزوجة"، وقال "ديب" إنه يعتزم استئناف الحكم.

وأكدت "وارنر بروس" رحيل "ديب" وأعلنت أنه سيعاد تمثيل دوره قبل افتتاح الجزء الثالث من الفيلم في دور العرض، كما قامت الشركة أيضًا بتأجيل موعد إصدار الفيلم القادم، والذي تم تحديده في الأصل في نوفمبر/تشرين الثاني 2021، حيث سيتم عرضه الآن في صيف عام 2022.

وتدور هذه السلسلة المشتقة قبل عقود من مغامرات "هاري بوتر"، ويفترض أن تكون سلسلة من 5 أفلام، وعاد "ديب"، الذي ظهر لفترة وجيزة في فيلم "Fantastic Beasts and Where to Find Them" عام 2016، في دور أكثر بروزًا في فيلم "Fantastic Beasts: The Crimes of Grindelwald" لعام 2018.

وكان اختيار "ديب" مثيرًا للجدل منذ البداية بسبب مزاعم العنف الأسري من زوجته السابقة "آمبر هيرد"، وعلى الرغم من الاحتجاج العام من الجمهور، إلا أن المؤلفة "ج.ك. رولينج" دافعت بشدة عن قرار التمسك بـ"ديب" في ذلك الوقت.

حقق فيلم "Fantastic Beasts and Where to Find Them" نجاحًا تجاريًا، حيث حقق أكثر من 800 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي.

ومع ذلك، يبدو أن السلسلة تشهد بالفعل عوائد متناقصة، حيث حقق الجزء التكميلي 654 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، وهي أقل مبيعات تذاكر لفيلم يعتمد على عوالم "رولينج" الساحرة.

شكر "ديب" في بيانه المعجبين على "دعمهم وولائهم"، وقال: "لقد شعرت بالتأثر برسائل الحب والقلق العديدة التي قدمتموها، خاصة خلال الأيام القليلة الماضية".

واختتم قائلاً: "لن يغير الحكم السريالي للمحكمة في المملكة المتحدة كفاحي لقول الحقيقة وأؤكد أنني أخطط للاستئناف. عزمي لا يزال قويا وأعتزم إثبات أن المزاعم ضدي كاذبة. لن يتم تحديد حياتي ومهنتي وفق هذه اللحظة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Johnny Depp (@johnnydepp) on

 

المصدر | فارايتي - ترجمة وتحرير الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

جوني ديب

ممثلة شهيرة تعترف بممارسة الجنس مقابل صفقة بـ450 مليون دولار

مادز ميكلسن يرد على شائعات استبداله جوني ديب به في فانتاستيك بيستس

بعد 14 عاما.. ديزني تمنع جوني ديب من قراصنة الكاريبي

كيت موس تشهد لصالح جوني ديب ضد مزاعم آمبر هيرد.. ماذا قالت؟