مسؤول سعودي يتهم حزب الله والحوثيين بتهريب المخدرات لبلاده

السبت 14 نوفمبر 2020 01:48 م

اتهم مستشار الديوان الملكي السعودي، عضو هيئة كبار العلماء، "عبدالله بن محمد المطلق"، "حزب الله" اللبناني و"الحوثيين" بتهريب المخدرات إلى السعودية.

وقال المسؤول السعودي: "حماية أبنائنا من الانحراف مسؤوليتنا؛ لأنهم أمانة في أعناقنا"، مشددا على خطورة "الانحرافات الفكرية".

وشدد خلال حديث في برنامجه الأسبوعي "استديو الجمعة" على إذاعة "نداء الإسلام" على ضرورة حماية الشباب، قائلا: "حماية الشباب من الانحرافات التي يزينها لهم دعاة الشر والضلال، ومن خطورة آفة المخدرات التي يقوم بتهريبها إلى السعودية أعداء المملكة من حزب الله أو الميليشات الحوثية، ويستهدفون الشباب السعودي لإفسادهم".

وطلب من الأهالي السعوديين "الحديث مع أبنائهم والحوار والمصارحة والمناقشة وضرب الأمثال بمصير المخدوعين والمغرر بهم، وتوعيتهم بالمندسين ومنتحلي الأسماء في تويتر ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى، الذين يكتبون بأسماء سعودية وهمية، القحطاني، العتيبي، المطيري، الدوسري، إنما هم عملاء لمخابرات أجنبية، ويريدون الإيقاع بشباب هذا البلد".

وتابع: "من الانحرافات الأخلاقية محبة الفساد وعشق صفات المنحرفين، وتمني الوصول إلى الفواحش والمنكرات، التي وقعت لبعض شبابنا، حتى أن بعض شبابنا وبناتنا، وهم قليل والحمدلله، تركوا هذا البلد وخرجوا إلى بلاد الفساد يظنون أن هناك حرية، ولقد رأيناهم يعيشون عيشة بائسة حقيرة فقيرة بعد أن كانت عيشتهم عز ومكانة".

واعتبر أن "كثيرا من الذين هرب أبناؤهم أو انحرفوا أو دخلوا السجون، يقلقون آباءهم وأمهاتهم، ويلحقون بهم نوعا من العار".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

المطلق تهريب المخدرات حزب الله السعودية

"الأخبار" اللبنانية: هذه خطة السعودية لمواجهة "حزب الله"

إيطاليا تكشف تفاصيل شحنة مخدرات لنظام الأسد وحزب الله بمليار دولار

السعودية تحبط تهريب كميات كبيرة من المخدرات ببحر العرب

زعيم الحوثيين: نحن وحزب الله جزء من معادلة حرب إقليمية حال تهديد القدس

مسؤول لبناني سابق: حزب الله هو المسؤول عن تهريب المخدرات للسعودية

لمكافحة تهريب المخدرات بواسطة حزب الله.. واشنطن تخصص ميزانية لدعم الجيش اللبناني