لا وقت للموت.. كورونا قد يؤجل فيلم جيمس بوند للمرة الثالثة

الاثنين 7 ديسمبر 2020 01:48 م

قد تتسبب جائحة "كورونا" في تأجيل فيلم "جيمس بوند" المرتقب "لا وقت للموت" للمرة الثالثة، ويأتي هذا بعد أن تعرضت الأفلام ذات الميزانية الكبيرة مثل "مولان" و"وندر ومان 1984"، إما لتخطي دور السينما تمامًا أو العرض على خدمات البث والسينما في الوقت ذاته.

آخر مرة شوهد فيها "بوند" على الشاشة الكبيرة كانت عام 2015، حيث أدى الممثل "دانيال كريج" دور البطولة في فيلم "سبكتر"، لكن بما أن هذا سيكون الظهور الأخير للممثل في دور العميل "007"، فإن هناك ترقبًا كبيرًا لدى الجمهور.

عندما أجلت الشركة المنتجة "MGM" الفيلم قبل فترة وجيزة من تاريخ إصداره الأصلي في أبريل/نيسان إلى نوفمبر/تشرين الثاني، أصبحت واحدة من أوائل الاستديوهات الرئيسية التي كان عليها أن تتخذ رد فعل على وباء "كورونا" الذي تسبب في إغلاق دور السينما.

ويمكن أن تتسبب التركيبة الديموغرافية الرئيسية لجمهور فيلم "لا وقت للموت" في جعل ممولي الفيلم يعيدون التفكير في استراتيجية الإصدار الحالية، حيث أشارت مجلة "فارايتي" إلى أن جمهوره "يتحول إلى الأكبر سنًا، وهي فئة ديموغرافية كانت أكثر ترددًا في الذهاب إلى الأفلام أثناء الوباء".

ويعد فيلم "بوند" من أوائل الأفلام التي أعيد جدولة إطلاقها في عام 2021، حيث من المقرر إطلاق الأفلام الأخرى مثل "الأرملة السوداء" و"توب جان: مافيريك" ف وقت لاحق من هذا العام.

المصدر | سكرين رانت

  كلمات مفتاحية

جيمس بوند فيروس كورونا

‏ كورونا قد يدفع فيلم جيمس بوند لتخطى دور السينما إلى خدمات البث مباشرة

ضربة لدور السينما.. فيلم جيمس بوند يتعرض للتأجيل للمرة الثالثة

فيلم جيمس بوند سيؤجل مجددا بسبب هواتف نوكيا.. ما القصة؟

بأول أيام عرضه.. لا وقت للموت لجيمس بوند يحقق 5 ملايين جنيه إسترليني