الخميس 17 ديسمبر 2020 01:49 ص

صعق فريق ليفربول الإنجليزي ضيفه توتنهام هوتسبير، بهدفين مقابل هدف، في المباراة المثيرة التي جمعت بينهما، مساء الأربعاء، على ملعب "آنفيلد"، فى قمة منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج".

وتقدم أصحاب الأرض، عبر النجم المصري "محمد صلاح" في الدقيقة 26 من عمر المباراة، قبل أن يعادل الكوري الجنوبي "سون هيونج" النتيجة للضيوف في الدقيقة 33 من تسديدة مرت على يمين الحارس "أليسون بيكر"، وكادت تقنية "الفار" أن تلغي الهدف بداعي تسلل الكوري الجنوبي، لكن الحكم قرر احتسابه.

واستمرت المباراة في شوطها الثاني مثيرة، حيث تسيد ليفربول معظم دقائق الشوط، وفرض سيطرته على مجريات اللعب، لكت هذا لم يمنع توتنهام من الوصول إلى مرمى الريدز بكرة ارتطمت بالقائم، وكادت أن تمنح التقدم للضيوف.

لكن رفاق "يورجن كلوب"، صعقوا السبيرز بهدف قاتل في الدقيقة 90 من عمر المباراة، برأسية البرازيلي "روبرتو فرمينو"، الذي قدم مباراة مميزة، في المجمل.

وبهدف "صلاح"، رفع النجم المصري رصيده إلى 11 هدفا تصدر بهم قائمة هدافى الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2020-2021 متساويا مع الثنائى "سون هيونج" مهاجم توتنهام، و"دومينيك كالفيرت ليوين" هداف ايفرتون الذي فشل في التسجيل، الأربعاء، خلال مباراة فريقه ضد ليستر سيتي.

وبهذه النتيجة تصدر ليفربول جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بـ28 نقطة، تلاه توتنهام بـ25 نقطة.

 

المصدر | الخليج الجديد + متابعات