فيلم جيمس بوند سيؤجل مجددا بسبب هواتف نوكيا.. ما القصة؟

الاثنين 1 فبراير 2021 12:07 ص

قد يتعرض أحدث فيلم لـ"جيمس بوند"، "لا وقت للموت"، لإعادة تصوير بعض مشاهده بسبب ظهور هواتف "نوكيا" الإعلاني فيه، حيث ستصبح قديمة وعمرها أكثر من سنتين، عندما يتم إطلاق الفيلم في أكتوبر/تشرين الأول.

لطالما كانت المنتجات تظهر بشكل إعلاني في سلسلة أفلام "بوند"، مثل ماركات "أستون مارتن" و"رولكس" إلى "كانون" و"نيكون"، ويبدو أن "نوكيا" تعاقدت مع فيلم "لا وقت للموت" لعرض أفضل هواتفها المزودة بكاميرات، مثل هاتف "نوكيا 8.3 الجيل الخامس".

ولكن، نظرًا لأن الفيلم كان من المقرر إطلاقه في نوفمبر/تشرين الثاني 2019، فستكون هذه الهواتف قديمة نوعًا ما في تاريخ الافتتاح الجديد في أكتوبر/تشرين الأول 2021 (بعد التأخيرات المتكررة، بسبب تأثير الوباء على السينما).

وقال مصدر لصحيفة "ذا صن" البريطانية التي أوردت هذه الأنباء: "تفاصيل الأجهزة والأشياء كلها سرية، لكن الجميع يعلم أن جيمس بوند يحمل دائما أحدث المعدات معه".

وأضاف: "المشكلة هي أن بعض هذه الأشياء كانت أحدث الموديلات عندما بدؤوا التصوير. ولكن بحلول الوقت الذي يصدر فيه الفيلم، سيبدو أن دانيال كريج، وجميع أعضاء فريق التمثيل الآخرين يحملون شيئًا عفا عليه الزمن، وهذا ليس هدف مثل هذه الصفقات".

ثم أوضح قائلًا: "تريد شركات التكنولوجيا الكبرى أن يكون لدى النجوم جميع المنتجات الجديدة الصاعدة للمساعدة في الترويج لها وبيعها للمعجبين. وهذا يعني أنه سيتعين تعديل بعض المشاهد بعناية فائقة والنظر فيها لوضع الأشياء الأحدث".

وبينما يُزعم أن "نوكيا" هي محور المشكلة، يمكن أن تكون العلامات التجارية الأخرى ذات الأسماء الكبيرة؛ بما في ذلك "أديداس" و"أوميجا"، عوامل أيضًا في إعادة التصوير.

المصدر | ديجيتال كاميرا وورلد - ترجمة وتحرير الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

جيمس بوند تأجيل كورونا نوكيا

لا وقت للموت.. كورونا قد يؤجل فيلم جيمس بوند للمرة الثالثة

تقديم موعد عرض فيلمي المهمة المستحيلة ومكان هادئ بخدمات البث

بأول أيام عرضه.. لا وقت للموت لجيمس بوند يحقق 5 ملايين جنيه إسترليني