تقديم موعد عرض فيلمي المهمة المستحيلة ومكان هادئ بخدمات البث

الأربعاء 3 مارس 2021 10:21 ص

سيتجه اثنان من أكثر الأفلام المنتظرة في 2021، وهما "المهمة المستحيلة 7" و"مكان هادئ 2"، إلى خدمة البث "بارامونت+" بعد 45 يومًا فقط يومًا بعد انطلاقهما في دور السينما.

وسيتم إطلاق خدمة البث الجديدة من الشركة المالكة لستوديو "بارامونت بيكشرز"، في 4 مارس/آذار ومن المتوقع أن تصبح موطنًا لجميع أفلام "بارامونت" في المستقبل.

ويتم تصوير فيلم "المهمة المستحيلة" حاليًا، بينما كان يفترض انطلاق فيلم الرعب "مكان هادئ" في أوائل عام 2020، إلا أنه لا يزال مؤجلًا حاليًا، حيث تعرض كلا الفيلمين للتأجيل بسبب جائحة الفيروس التاجي.

وأعلن الرئيس التنفيذي لشركة "بارامونت"، أن كلا الفيلمين سيتجهان مباشرةً إلى خدمة البث الجديدة للشركة، بعد 45 يومًا فقط من انطلاقهما في السينما، مما يضع فيلم "مكان هادئ 2" على خدمة البث في أكتوبر/تشرين الأول، بينما سيتاح "المهمة المستحيلة 7" في وقت قريب من الكريسماس.

ويعد هذا خروجًا عن الجدول الزمني العادي، والذي يضمن عادةً ما لا يقل عن 90 يومًا بين الإصدار في دور العرض والتوافر على خدمات البث أو خدمات الفيديو بالطلب.

ومع ذلك، فإن تحطيم الفاصل الزمني المعتاد ليس مفاجأة، حيث فعلتها شركة "وارنر بروس" عندما أعلنت أنه سيتم إطلاق جميع أفلامهم على منصتهم للبث "HBO Max" في نفس يوم الانطلاق في دور السينما.

ويبدو أن شركة "بارامونت" تأمل في جذب المشتركين من خلال الوعد بعرض اثنين من أكبر إصداراتها، وفي الوقت نفسه تسعى للحفاظ على علاقتها بدور السينما.

المصدر | سكرين رانت - ترجمة وتحرير الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

المهمة المستحيلة كورونا البث

فيلم جيمس بوند سيؤجل مجددا بسبب هواتف نوكيا.. ما القصة؟

أفاتار يطيح بفيلم أفنجرز ويستعيد عرش الأرباح الأعلى على الإطلاق

جودزيلا ضد كونج يدشن أضخم انطلاقة لفيلم هوليوودي في عصر كورونا

المخرج وعد برعب أكثر.. الكشف عن تريلر فيلم مكان هادئ 2