جودزيلا ضد كونج يدشن أضخم انطلاقة لفيلم هوليوودي في عصر كورونا

الخميس 25 مارس 2021 04:49 م

يدشن فيلم "جودزيلا ضد كونج" أضخم انطلاقة لفيلم هوليوودي منذ بدء جائحة "كورونا"، حيث من المقرر له أن ينطلق في 38 سوقًا خارج الولايات المتحدة في نهاية هذا الأسبوع بدءًا من يوم الأربعاء في بلدان مثل المكسيك وتايوان وإندونيسيا والهند، تليها روسيا وكوريا وأستراليا من بين دول أخرى يوم الخميس، والصين يوم الجمعة.

ويسبق الإطلاق العالمي إصدار الفيلم في الولايات المتحدة، حيث من المقرر أن يصدر في 31 مارس/آذار في دور السينما ومنصة البث " HBO Max" في الوقت ذاته.

ويتوقع الخبراء أن تبدأ الأرباح في عطلة نهاية الأسبوع من حوالي 70 مليون دولار مع وجود مجال للنمو إذا نجح الفيلم في الصين.

وهكذا يتوقع للفيلم أن يتجاوز الأرباح الافتتاحية العالمية لفيلم "تينيت" (53 مليون دولار)، وبالتالي سيحقق أضخم افتتاح لفيلم هوليوودي في عصر الوباء.

كان موعد انطلاق الفيلم الأصلي في شهر مارس/آذار من العام الماضي، ولكن تم تأجيله بسبب الوباء، وربما يكون هناك جانب مشرق، لأن الجمهور متعطش للأفلام الطازجة والمبهرة، والحضور لدور السينما يتزايد في المناطق الآمنة في العالم.

وتقول نبذة الفيلم: "تصطدم الأساطير بينما يلتقي هؤلاء الخصوم الأسطوريون في معركة مذهلة على مر العصور، ومصير العالم معرض للخطر. يقوم كونج وحماتُه برحلة محفوفة بالمخاطر للعثور على وطنه الحقيقي، ومعهم جيا، الفتاة اليتيمة الشابة التي شكل معها علاقة فريدة وقوية. لكنهم وجدوا أنفسهم بشكل غير متوقع في طريق جودزيلا الغاضب، ما أدى إلى دمار كبير في جميع أنحاء العالم. إن الصدام الملحمي بين العملاقين - بتحريض من قوى غير مرئية - هو مجرد بداية للغموض الذي يكمن في أعماق قلب الأرض".

المصدر | ديدلاين - ترجمة وتحرير الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

فيلم جودزيلا كونج هوليوود

HBO Max تسرّب بالخطأ فيلم فرقة العدالة نسخة المخرج زاك سنايدر

تقديم موعد عرض فيلمي المهمة المستحيلة ومكان هادئ بخدمات البث

كورونا توقف تصوير فيلم فانتاستيك بيستس 3

في يومين.. تريلر فيلم جودزيلا ضد كونج يحقق 29 مليون مشاهدة (فيديو)

سيد الخواتم يكلف أمازون أعلى ميزانية مسلسل في التاريخ

سبايدر مان.. أول فيلم تتجاوز إيراداته مليار دولار في زمن كورونا