كورونا توقف تصوير فيلم فانتاستيك بيستس 3

الأربعاء 17 فبراير 2021 07:36 ص

أوقف فيلم "فانتاستيك بيستس 3" الإنتاج والتصوير بعد أن ثبتت إصابة "أحد أعضاء الفريق" بفيروس كورونا، وفق ما أفادت به شركة "وارنر بروس" المنتجة.

وكان الفيلم، المشتق من سلسلة "هاري بوتر"، الذي قام ببطولته "إدي ريدماين" و"جود لو"، يصور في استوديوهات "وارنر بروس" في هيرتفوردشاير في إنجلترا.

وقالت متحدثة باسم شركة "وارنر": "ثبتت إصابة أحد أعضاء فريق فانتاستيك بيستس 3 بفيروس كورونا. تم تأكيد التشخيص كنتيجة للاختبارات المطلوبة والمستمرة التي يتلقاها جميع موظفي الإنتاج، وعضو الفريق حاليًا في العزل".

وأضافت: "بدافع الحذر الشديد، أوقف فانتاستيك بيستس 3 الإنتاج مؤقتًا وسيعود وفقًا لإرشادات السلامة".

لكن الشركة لم تؤكد هوية الشخص الذي ثبتت إصابته، وكان من المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم الثالث في السلسلة في مارس/آذار 2020، لكن جائحة فيروس "كورونا" دفعت شركة "وارنر" إلى التأجيل حتى سبتمبر/أيلول.

وانسحب "جوني ديب" لاحقًا من دور الساحر الشرير "جيليرت جريندلوالد" بعد أن خسر قضية تشهير ضد صحيفة "ذا صن" بسبب مقال وصفه بأنه "ضارب الزوجة"، وتم الإعلان لاحقًا عن الممثل الدنماركي "مادز ميكلسن" كبديل له.

واستمر فيروس "كورونا" في تعطيل صناعة السينما والتلفزيون، ففي الشهر الماضي، تأجل فيلم "جيمس بوند"، "لا وقت للموت"، للمرة الثالثة بسبب الجائحة.

المصدر | الاندبندنت

  كلمات مفتاحية

فانتاستيك بيستس كورونا هاري بوتر تداعيات كورونا فيلم

تقديم موعد عرض فيلمي المهمة المستحيلة ومكان هادئ بخدمات البث

جودزيلا ضد كونج يدشن أضخم انطلاقة لفيلم هوليوودي في عصر كورونا

سبايدر مان.. أول فيلم تتجاوز إيراداته مليار دولار في زمن كورونا