HBO Max تسرّب بالخطأ فيلم فرقة العدالة نسخة المخرج زاك سنايدر

الجمعة 12 مارس 2021 10:38 م

سربت منصة البث "HBO Max" الإثنين، بالخطأ فيلم "فرقة العدالة" نسخة المخرج "زاك سنايدر" قبل 10 أيام من الإصدار الرسمي للفيلم على منصة البث.

وقال أحد مستخدمي "تويتر" إنه حاول الوصول إلى فيلم "توم وجيري" على شاشة "HBO Max" الرئيسية وبدلاً من ذلك ظهرت نسخة "سنايدر" المنتظرة بفارغ الصبر من فيلم "فرقة العدالة" لعام 2017، لكن الخطأ عولج في دقائق وفقًا لمتحدث باسم الشركة.

وأضاف المستخدم: "لقد اكتشفوا الأمر وقطعوا البث ولكن يمكنني القول أن الساعة الأولى أو نحو ذلك من نسخة سنايدر هي أفضل فيلم رأيته على الإطلاق".

أثار الفيلم الكثير من الجدل، بعد أن تنحى عنه مخرجه الأصلي "زاك سنايدر"، وجاء مخرج آخر هو "جوس ويدون"، ليغيره بالكامل، ويحبط المعجبين، وقد دفع ضغط الجمهور شركة "وارنر بروس"، لإخراج العمل برؤيته الأصلية إلى النور.

وفي مقابلة الأسبوع الماضي، ذكر "سنايدر" أن فيلم "فرقة العدالة" سيحصل أيضًا على تحرير خاص بالأبيض والأسود يسميه "العدالة رمادية" عندما يتم إصداره في 18 مارس/آذار.

وقال أيضًا إنه أثناء إعادة تصوير نسخته من الفيلم، قام بتصوير لقطات جديدة وأعاد تنسيق الفيلم ليناسب شاشات IMAX على أمل عرضه على أكبر شاشة ممكنة بمجرد انتهاء وباء "كورونا".

وقال "سنايدر": "بالنسبة لي، النسخة النهائية هي نسخة IMAX بالأبيض والأسود".

المصدر | ذا راب

  كلمات مفتاحية

زاك سنايدر فيلم HBO

أفاتار يطيح بفيلم أفنجرز ويستعيد عرش الأرباح الأعلى على الإطلاق

الأرملة السوداء سينطلق على السينما وخدمة البث ديزني+ في الوقت ذاته

جودزيلا ضد كونج يدشن أضخم انطلاقة لفيلم هوليوودي في عصر كورونا