الأرملة السوداء سينطلق على السينما وخدمة البث ديزني+ في الوقت ذاته

الخميس 25 مارس 2021 02:00 م

تعرض فيلم "الأرملة السوداء" الذي تؤدي دور البطولة فيه "سكارليت جوهانسون"، للتأجيل مجددًا لمدة شهرين، حيث أعلنت شركة "مارفل" أن الفيلم الذي كان من المقرر إطلاقه في 7 مايو/أيار، سيصدر الآن في 9 يوليو/تموز.

وسيُعرض الفيلم في صالات سينما مختارة وعلى منصة البث "Disney +" في الوقت ذاته، حيث سيكون متاحًا مقابل رسوم إضافية.

لم يكن هذا التعديل الوحيد الذي تم الإعلان عنه فيما يتعلق بجدول إطلاق "ديزني"، حيث تأجل فيلم "مارفل" القادم "Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings"، والذي كان من المقرر عرضه في يوليو/تموز، إلى 3 سبتمبر/أيلول.

يأتي هذا بينما حافظ فيلم " Cruella" من بطولة "إيما ستون" على تاريخ إصداره المقرر في 28 مايو/أيار، مع إصدار متزامن إضافي على منصة "ديزني+".

وفي غضون ذلك، لن يتم عرض فيلم "Luca" القادم من "بيكسار" في دور السينما وسيظهر لأول مرة على "ديزني+" في البلدان التي تتوفر فيها خدمة البث، أما في الأسواق الأخرى، فيتوقع أن يتجه الفيلم لدور السينما.

كما مُنحت 4 أفلام أخرى تواريخ إصدار جديدة؛ حيث تم نقل "Free Guy" من 21 مايو/أيار إلى 13 أغسطس/آب؛ و "The King’s Man" من 20 أغسطس/آب إلى 22 ديسمبر/كانون الأول؛ و"Deep Water" من 13 أغسطس/آب إلى 14 يناير/كانون الثاني 2022؛ و"الموت على النيل" من 17 سبتمبر/أيلول إلى 11 فبراير/شباط 2022.

المصدر | إندبندنت - ترجمة وتحرير الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ديزني مارفل الأرملة السوداء

نتفليكس تبدأ عرض فيلم الهدية الفلسطيني المرشح للأوسكار

أفاتار يطيح بفيلم أفنجرز ويستعيد عرش الأرباح الأعلى على الإطلاق

HBO Max تسرّب بالخطأ فيلم فرقة العدالة نسخة المخرج زاك سنايدر

ديزني تؤجل مجددا فيلم موت على النيل للتصرف بشأن فضيحة بطله