الاثنين 22 فبراير 2021 04:42 م

استقبل ملك البحرين "حمد بن عيسى آل خليفة"، الإثنين، بمقر إقامته في الإمارات، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة "محمد بن زايد".

ورافق ولي عهد أبوظبي خلال زيارته لمقر إقامة ملك البحرين ممثل الحاكم في منطقة الظفرة "حمدان بن زايد آل نهيان"، وممثل الحاكم في منطقة العين "طحنون بن محمد آل نهيان"، وفقا لما أوردته وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية (وام).

وعبر "بن عيسى" عن سعادته بلقاء شيوخ الإمارات، متمنياً لهم دوام الصحة والسعادة وللإمارات وشعبها مزيداً من الرخاء والرفعة والتطور.

كما أعرب "بن عيسى" عن اعتزازه بمتانة الروابط الأخوية المشتركة بين البلدين والشعبين، مشيراً إلى ما يجمعهما من أواصر القربى والأخوة والمصير المشترك والتعاون على جميع المستويات.

ووصل ملك البحرين الإثنين الماضي، إلى الإمارات، في زيارة خاصة، وسط تصعيد بحريني ضد قطر، رغم إقرار المصالحة الخليجية، قبل أسابيع.

واتهم وزير الخارجية البحريني "عبداللطيف الزياني" الدوحة، الأحد، بعدم الاستجابة لدعوة المنامة التفاوض المباشر لحل القضايا العالقة بين البلدين بناءً على مخرجات بيان قمة "العلا" الخليجية.

ويرافق العاهل البحريني خلال زيارة الإمارات، الشيخ "ناصر بن حمد آل خليفة" قائد الحرس الملكي البحريني، والشيخ "خالد بن حمد آل خليفة" وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين.

المصدر | الخليج الجديد + وام