الاثنين 8 مارس 2021 01:31 ص

توج فريق السد، بطلا لدوري نجوم قطر، قبل نهايته بأربع جولات كاملة، مؤكداً هيمنته على الألقاب المحلية، عقب الفوز بكأس قطر.

وفاز الأحد، فريقي السد على منافسه أم صلال (3-0)، في الجولة الثامنة عشرة من المسابقة.

وبذلك يصبح السد بطلا للمسابقة للمرة الخامسة عشرة في تاريخه، كما نال اللقب 75 في تاريخه بكل المسابقات.

ونجح أبناء المدرب الإسباني "تشافي هيرنانديز"، في الابتعاد بسجل الأبطال، بفارق 7 ألقاب عن الريان، رغم أنهم كانوا بحاجة لنقطتين فقط لقطع الطريق على الدحيل، ثاني الترتيب.

وافتتح السد أهدافه في المباراة عبر المتألق "بغداد بونجاح"، في الدقيقة 34، ثم سجل زميله "يوسف عبدالرزاق" الهدف الثاني في الدقيقة 51، قبل أن يسجل "تاباتا" الهدف الثالث في الدقيقة 92.

وابتعد السد بفارق 13 نقطة عن الدحيل حامل اللقب، بعد أن حقق نتائج مذهلة مكنته من جمع 50 نقطة، إثر الفوز في 16 مباراة والتعادل في اثنتين، وبسجل خال من الخسائر.

وفي حال توّج السد بكأس الأمير، وهي البطولة المعروفة بـ"أغلى الكؤوس"، فإنه سيظفر بـ"الثلاثية المحلية"، في أجمل ختام للموسم الكروي بالنسبة لعشاقه وجماهيره.

ويعد هذا الموسم هو الأروع لفريق "هيرنانديز" المتوج بلقب كأس قطر 2021 مؤخرا على حساب الدحيل، قبل أن يواصل حملة الدفاع عن لقبه بطلا لكأس الأمير ببلوغ نصف النهائي الأربعاء الماضي، عقب فوزه العريض على الغرافة بخماسية نظيفة، وهو الفوز العاشر تواليا له في كافة المسابقات.

المصدر | الخليج الجديد