ريال مدريد يصف مواجهة ليفربول بالخطيرة.. وجماهير الريدز تطالب بالثأر

الجمعة 19 مارس 2021 07:30 م

وصف مسؤول رياضي بارز بنادي ريال مدرير الإسباني، المواجهة المرتقبة مع ليفربول الإنجليزي، في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بأنها "خطيرة"، في وقت طالبت جماهير "الريدز" لاعبيه بالثأر من الفريق الملكي ولاعبيه.

ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية، الجمعة، عن مدير العلاقات الخارجية لنادي ريال مدريد "إيميليو بوتراغينيو"، تعليقا على المواجهة المرتقبة: "ناديان تاريخيان، وأساسيان في هذه البطولة، وستكون مباراتان حماسيتين أمام فريق خطير على الرغم من غياباته".

وأضاف مسؤول ريال مدريد، حامل الرقم القياسي برصيد 13 لقبا في دوري الأبطال: "ليفربول فريق يتمتع بقوة كبيرة ولديه عوامل خطيرة، ولكننا نعلم أننا قادرون على العبور ونتمتع بثقة كبيرة".

وتابع "بوتراغينيو" حديثه: "لدينا طموح كبير، وأتمنى أن نستعيد المصابين بداية من الآن وصولا لمباراة الذهاب، وتتواجد كل القائمة".

وعن فرص الريال في التأهل للدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، أكد المسؤول الإسباني: "نخوض دورا إقصائيا خطيرا، وضد فريق كان البطل منذ عامين، ولكننا نثق في لاعبينا وسنقدم أقصى ما بوسعنا، ستكون مباراتان متكافئتان، وكل جزئية ربما تكون حاسمة، وقدم لاعبونا أفضل ما لديهم في ظروف صعبة للغاية".

واختتم "بوتراغينيو" حديثه عن انتظار مباريات صعبة في أبريل/نيسان المقبل، مضيفا: "لهذا من المهم جدا أن يمتلك (مدرب الفريق الفرنسي زين الدين) زيدان جميع اللاعبين؛ لأنه سيكون هناك إهدار بدني وذهني كبير".

في الجهة المقابلة، طالبت جماهير نادي ليفربول، لاعبي الفريق والجهاز الفني بالثأر من ريال مدريد.

وحسب صحيفة "ليفربول إيكو"، فإن جماهير "الريدز" خصت بالثأر اللاعب المصري "محمد صلاح"، بعد تعمد قائد فريق ريال مدريد "سيرجيو راموس" إصابته قبل أن يتمكن بطل إسبانيا من الفوز في نهائى البطولة التي أقيمت عام 2018 بكييف.

وقالت الصحيفة على لسان جماهير النادي: "هذه فرصة للريدز لتصفية بعض الحسابات الخاصة والتي حدثت في نهائي 2018 بين الناديين".

وكان الفريقين قد التقيا قبل ثلاث سنوات، عندما تعرض فريق "يورجن كلوب"، للهزيمة 3-1، بعد خطأ مزدوج مروّع من الحارس "لوريس كاريوس"، والذي نُسب لاحقًا إلى ارتجاج في المخ.

كما عانى ليفربول من إصابة في كتف هدافه "صلاح"، بعد تحدٍ من قائد الفريق المنافس "راموس"، أجبر الدولي المصري على مغادرة الملعب بعد مرور نصف ساعة من اللقاء.

وستكون المواجهة الأبرز في ربع نهائي دوري الأبطال بين أحد يومي 6 أو 7 أبريل/نيسان، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، معقل النادي الملكي.

بينما ستقام مباراة الإياب أحد يومي 13 أو 14 أبريل/نيسان، في ملعب "أنفيلد"، معقل ليفربول.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ريال مدريد محمد صلاح راموس ليفربول دوري أبطال أوروبا

شبح إصابة صلاح يطارد راموس في فيلمه الوثائقي

الصافرات الإنجليزية تطارد "راموس" بسبب "صلاح" واللاعب يرد (فيديو)

ساعات تفصل محمد صلاح عن الثأر أمام ريال مدريد بدوري الأبطال

رائحة ثأر.. ريال مدريد يلتقي ليفربول في ربع نهائي أبطال أوروبا

دوري الأبطال.. ريال مدريد يحطم ليفربول بثلاثية والسيتي يخطف فوزا من دورتموند (فيديو)