تويتر تؤكد خاصية التراجع عن التغريدات لكن لأصحاب الاشتراكات المدفوعة فقط

الثلاثاء 23 مارس 2021 12:59 م

في الآونة الأخيرة، تزايدت الأدلة على أن "تويتر" سيضيف ميزة "التراجع عن التغريدات"، لكن أولئك الذين يريدونها سيتعين عليهم دفع المال، وتلقى موقع "CNET" تأكيدًا من "تويتر" بأنه يختبرها بالفعل.

وكانت باحثة التطبيقات "جين مانشون ونج" قد اكتشفت شاشة اشتراك مرتبطة بهذه الميزة، كما ظهرت القدرة على التراجع عن التغريدات أيضًا في استطلاع يسأل مستخدمي "تويتر" عن الميزات التي يرغبون في دفع ثمنها، بالإضافة إلى كود في التطبيق.

ومن غير المعروف بعد متى ستصبح متاحة على نطاق واسع، لكن تفكير "تويتر" منطقي في حجز الميزة لخدمة الاشتراك المحتملة، حيث لا يوجد إغراء أفضل من زر معناه "ابقِ نفسك بعيدًا عن المشاكل".

من جانبه، لم يقل "تويتر" ما إذا كانت الميزة ستقتصر على العملاء الذين يدفعون أموالاً، ومن المحتمل أنها ما تزال بعيدة بما يكفي لئلا يتم اتخاذ هذا القرار حتى الآن.

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن تصميم الزر يوحي بأنه يعمل بشكل مشابه لزر "تراجع عن الإرسال" في "جيميل"، حيث ينتظر الموقع بضع ثوانٍ قبل إرسال الرسالة فعليًا.

وبعبارة أخرى، فهذا الزر ليس زر التحرير الذي كان الناس يتمنونه، ولكنه على الأقل يخدم نفس الهدف بشكل ما، وإن كان لا ينطوي على وجود آخرين يخبرونك بأنك ارتكبت خطأ.

المصدر | ذا فيرج - ترجمة وتحرير الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

تويتر تغريدات التراجع عن التغريدات

مؤسس تويتر يبيع حقوق أول تغريدة له في مزاد بملايين الدولارات