«الكهرباء السعودية» تعتذر للجماهير بعد انقطاع التيار عن مباراة النصر والوحدة

الجمعة 30 أكتوبر 2015 02:10 ص

اعتذرت شركة السعودية للكهرباء لمسؤولي ناديي النصر والوحدة بسبب انقطاع التيار الكهربائي خلال مباراة الفريقين على ملعب الشرائع بمكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين.

ونشر الحساب الرسمي للشركة على «تويتر»، عدة تغريدات من أجل توضيح الأمور والاعتذار، وجاء في نصها «قدمت السعودية للكهرباء اعتذارها الشديد للمسؤولين والجماهير والمتابعين الرياضيين لانقطاع الكهرباء عن ملعب الشرائع».

وتابعت «السعودية للكهرباء لا تزال تبحث عن أسباب الانقطاع من قبل الفريق الهندسي عما إذا كان من المصدر المغذي للملعب أو خلل فني داخلي».

الشركة السعودية أضافت أن فرق العمليات والصيانة والطوارئ قامت بإعادة الكهرباء للملعب من المصدر البديل الذي وفرته الشركة لمواجهة مثل هذه الحالات.

وكانت مباراة ناديي النصر والحدة قد توقفت أول أمس، في الدقيقة 24 عقب انقطاع التيار الكهربائي عن المدينة الرياضية في الشرائع بمكة المكرمة، واستمر الانقطاع لمدة 25 دقيقة، قبل عودته مرة أخرى.

وخلال مدة الانقطاع، استخدمت قوات الدفاع المدني سيارة الإضاءة في الملعب، بينما تفاعلت الجماهير من خلال تشغيل إضاءة أجهزة الجوال بطول مدرجات الملعب، واكتفى مخرج المباراة بعرض صور الجماهير المضيئة إضافة إلى لقطات أخرى للقمر.

 

  كلمات مفتاحية

السعودية الكهرباء الكهرباء السعودية مباراة الدوري السعودي انقطاع الكهرباء

«الكهرباء» السعودية تعتزم تخفيض استهلاك الديزل 30 مليون برميل خلال 2016

كهرباء السعودية: نستهدف تركيب 12 مليون عداد ذكي وإيصال الكهرباء لـ29 مخططا

السعودية: فاتورة مياه لمواطن بـ400 ألف ريال وفرع المياه بالخبر يكتظ بالمعترضين