الأربعاء 11 أغسطس 2021 02:52 م

عبر النجم الأرجنتيني "ليونيل ميسي" عن تشوقه لمواجهة فريق برشلونة الإسباني في أول تصريحاته بعد الإعلان رسميا عن انضمامه لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مشيرا إلى أن هدفه الرئيس مع فريقه الجديد هو الفوز بدوري أبطال أوروبا.

وقال "ميسي"، في المؤتمر الصحفي الذي عقده مع رئيس نادي باريس سان جيرمان "ناصر الخليفي" بالعاصمة الفرنسية، إن مغادرته لناديه السابق كانت لحظات صعبة بالنسبة له، ولكن سعيد بالانضمام إلى ناديه الجديد وسيكافح من أجل تحقيق الأهداف التي وضعها العملاق الباريسي.

وأضاف أنه سعيد جدا باللعب بجانب النجم الفرنسي "كيليان مبابي" وبقية نجوم الفريقي الباريسي، مشيرا إلى أنه لا يعلم متى سيلعب أول مباراة له مع الفريق.

وتابع "ميسي": "لدي رغبة كبيرة في اللعب ولكن لا أستطيع أن أعطيكم تاريخا محددا، فقد عدت من إجازة وسيجري ترتيب الأمر مع المدرب والفريق الفني".

وأشار إلى أن الأسبوع الأخير كان مليئا بالعواطف والمشاعر بالنسبة له ولأسرته، قائلا: "لقد قمت مع أسرتي بالتأقلم، ولكن لا يوجد أحد في العالم مستعد لتحمل هكذا تغييرات في فترة قصيرة".

وأكد أنه كان سعيد جدا بـ" الاستقبال الجنوني" من قبل مشجعي النادي الباريسي، وأنه سيسعى إلى تقديم موسم رائع، على حد قوله.

واعتبر أن الفوز بدوري أبطال أوروبا أمرا صعبا ومعقدا حتى لو كان لديك أفضل فريق في العالم، مردفا: "لدى باريس سان جيرمان الروح للفوز والأمر يحتاج أحيانا للحظ وهذا ما يجعل تلك البطولة مميزة وجميلة".

وتابع: "أنا هنا لمساعدة الفريق، وأنا لدي كذلك رغبة في رفع كأس تلك البطولة مرة أخرى"، وتجدر الإشارة إلى ميسي كان قد حقق لقب دوري أبطال أوروبا أربع مرات مع برشلونة

ولفت النجم الأرجنتيني إلى وجود إمكانية كبيرة لتحقيق الألقاب مع فريقه الفرنسي، مردفا: "أنا وباريس سان جيرمان نبحث عن نفس الهدف، وأنا أعرف نيمار وأنخل دي ماريا وأتعرف على بقية اللاعبين".

وأشار إلى أن الدوري الفرنسي تطور كثيرا في الأعوام الأخيرة، قائلا: "لقد ساهم باريس سان جيرمان بذلك عن طريق جلب الكثير من النجوم، وكذلك سارت بقية الأندية على غراره".

وفيما إذا كان يتفادى برشلونة في مباريات دوري الأبطال، أجاب: "قضيت سنوات طويلة ورائعة مع البلوجرانا، ولكنهم كان يعرفون أنني سأنضم إلى فريق قوي يستطيع تحقيق تلك البطولة، وإذا حدث وتواجهنا مع برشلونة سيكون أمرا رائعا ولكنه سيكون شعورا غريبا أن أعود إلى بيتي بقميص مختلف ولكن هذه أمور تحدث في عالم كرة القدم".

المصدر | الخليج الجديد + متابعات