وضع النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو"، هداف فريق يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، حدا لشائعات عودته إلى ريال مدريد، وشدد على أن قصته مع النادي الإسباني "انتهت".

وقال المهاجم البرتغالي (36 عاما)، في تعليق على حسابه في تطبيق "إنستجرام"، الثلاثاء، إن الطريقة العبثية التي تتم مناقشة مستقبله بها "لا تحترم الأندية المعنية، وكذلك اللاعبين الآخرين والعناصر الفنية".

ويتبقى في عقد "رونالدو"، الذي تصدر قائمة هدافي الدوري الإيطالي الموسم الماضي، مع يوفنتوس عاما واحدا، لكنه لم يبد أي رغبة في الرحيل.

وأضاف "رونالدو": "قصتي في ريال مدريد تمت كتابتها بالفعل.. وسُجلت في كلمات وأرقام وجوائز وألقاب وأرقام قياسية وعناوين صحف.. أدرك أن جماهير ريال مدريد الحقيقية ستواصل وضعي في قلوبها".

وتابع: "قررت الخروج عن صمتي الآن للقول إنني لا أستطيع السماح للناس بمواصلة اللعب باسمي".

وتابع: "الطريقة التافهة التي يتم بها تناول مستقبلي في وسائل الإعلام، هي عدم احترام ولن أسمح لأحد بالاستمرار في اللعب باسمي".

 

وكان "رونالدو"، دافع عن ألوان النادي المدريدي خلال 9 مواسم (2009-2018)، حقق خلالها لقب الدري الإسباني مرتين، ودوري أبطال أوروبا 4 مرات، من بين عدة ألقاب.

والثلاثاء، نفى "كارلو أنشيلوتي" مدرب ريال مدريد تقارير صحفية عن اهتمام ريال مدريد باستعادة قائد البرتغال.

وقال المدرب الإيطالي على حسابه في "تويتر": "كريستيانو رونالدو أحد أساطير ريال مدريد ويتمتع بكامل مودتي واحترامي.. لم أفكر قط في التعاقد معه.. نمضي قدما ونتطلع للأمام".

ويبدو أن تغريدة "أنشيلوتي"، أغضبت "رونالدو" حيث سخرت منها صديقة المهاجم البرتغالي "جورجينا رودريغيز"، حيث علقت عليها بوجه ضاحك، قبل أن يطلق الدون رده الغاضب الذي يشير إليها ولا يذكرها.

ورغم نفيه العودة إلى العاصمة المدريدية، إلا أن هداف الدوري الإيطالي في الموسم الماضي مع 29 هدفا في 33 مباراة، لم يحسم الشكوك التي ترافق مسألة بقائه في صفوف "السيدة العجوز".

المصدر | الخليج الجديد