السبت 2 أكتوبر 2021 09:54 م

بعد أسبوع واحد من تقديم نظام دعوات جديد، قدم "كلوب هاوس" مجموعة من الميزات الجديدة، وأولى هذه الميزات الجديدة هي "Clips"، وهي أداة يمكن للأشخاص استخدامها لمشاركة معاينات الغرف العامة.

وعندما يقوم منشئو المحتوى والمضيفون بتمكين الميزة، سترى رمزًا جديدًا يشبه المقص، اضغط عليه وسيلتقط "كلوب هاوس" آخر 30 ثانية من الصوت، والذي يمكنك بعد ذلك مشاركته على "إنستجرام" أو "تويتر" أو "فيسبوك" أو "iMessage " أو "واتس آب".

ويقول "كلوب هاوس" إنه طرح "Clips" في الإصدار التجريبي، وفي معظم الغرف العامة والمفتوحة، يجب أن ترى رمز المقص هناك ما لم يعطل المضيف الميزة.

وفي وقت ما في الأسابيع القليلة المقبلة، يخطط "كلوب هاوس" أيضًا لتقديم طريقة للأشخاص لمشاركة أرشيفات الغرف الحية السابقة، وتسمى الميزة إعادات أو "Replays"، وكما هو الحال مع "Clips"، سيتمكن الأشخاص من تعطيلها إذا أرادوا ذلك.

أما عندما تكون الميزة نشطة، فستجعل الغرف السابقة قابلة للاكتشاف طالما أن المضيف أو المنشئ يريد أن يجد الأشخاص تلك المحادثة، ويقول "كلوب هاوس" إنه يخطط لبدء طرح عمليات "Replays" في وقت ما في شهر أكتوبر/تشرين الأول.

كما يقدم "كلوب هاوس" أداة بحث تتيح لك البحث عن أشخاص معينين ونوادي وغرف حية وأحداث مستقبلية، وفي البداية، ستظهر هذه الأداة في علامة التبويب "استكشاف" لمدة أسبوع أو أسبوعين تقريبًا قبل أن ينقلها "كلوب هاوس" إلى الشريط الجانبي، وأخيرًا وليس آخرًا، يمكن لمستخدمي "أندرويد" أن يترقبوا ميزة أخرى من التطبيق تدعم الصوت المكاني.

وتعالج التحديثات التي أعلن عنها "كلوب هاوس" أوجه القصور التي كانت موجودة في التطبيق لفترة من الزمن، ومنها عدم قدرة مشاركة قصاصات معاينة من الغرف الصوتية.

المصدر | إنجادجت - ترجمة وتحرير الخليج الجديد