الجمعة 8 أكتوبر 2021 04:33 ص

زار ولي عهد أبوظبي الشيخ "محمد بن زايد آل نهيان"، الخميس، جناح السعودية في معرض "إكسبو 2020 دبي".

ووفق وكالة الأنباء الإماراتية "وام" (رسمية)، فقد كان في استقبال "بن زايد"، وزير الدولة عضو مجلس الوزراء السعودي الأمير "تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز".

وقام "بن زايد" برفقة الأمير "تركي" بجولة في الجناح المشارك بفعاليات المعرض، واستمعا لشرحٍ عمّا يحتويه، واطّلعا على برامجه وأنشطته المختلفة.

كما عقد الجانبان اجتماعاً داخل الجناح، جرى خلاله تبادل الأحاديث الأخوية وبحث العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الشقيقين وسبل تطويرها.

وفي تغريدة له عبر حسابه بموقع "تويتر"، قال "بن زايد": "سعدت بزيارة جناح المملكة العربية السعودية الشقيقة في (إكسبو 2020 دبي).. إضافة قيّمة ومتميزة لمعرض إكسبو تجسد تاريخ المملكة العريق ومسيرتها ورؤيتها الطموحة للمستقبل".

وأعرب "بن زايد"، عن سعادته بزيارة جناح المملكة، "الذي يقدم محتوى إبداعياً ثرياً يجسد ما وصلت إليه السعودية من تقدم وازدهار"، مشيراً إلى أن "الجناح يزهو بتاريخ المملكة العريق ومشاريعها الملهمة ورؤيتها الطموحة إلى المستقبل".

كما أبدى سعادته برؤية الكوادر السعودية القائمة على الجناح، مشيراً إلى أن الشباب السعودي مبدع ومتمكن في جميع الميادين، ويمثلون قيم المملكة الأصيلة خير تمثيل وينقلون صورتها المشرقة إلى العالم.

ولفت إلى أن جناح المملكة يشكل إضافة نوعية متميزة إلى معرض "إكسبو 2020 دبي"، متمنياً التوفيق لمشاركة المملكة في هذا الحدث الدولي.

المصدر | الخليج الجديد