«الخطوط الجوية السعودية» تحتل المركز الأول عالميا في انضباط مواعيد الرحلات

الاثنين 18 أغسطس 2014 01:08 ص

الحياة السعودية

احتلت الخطوط الجوية العربية السعودية المركز الأول عالمياً في انضباط مواعيد الرحلات خلال شهر يوليو 2014، وذلك وفقاً لتقرير موقع "Flight Stats"، المتخصص في مجال الطيران وتقييم أداء شركات الطيران العالمية.

وأوضح رئيس شركة الخطوط السعودية للنقل الجوي «عبدالعزيز الحازمي» أن نجاح الخطط الاستراتيجية والمنظومة التشغيلية على مدار العام وفي مواسم الذروة، مهَّد الطريق أمام الخطوط السعودية لأن تواصل تقدمها في تصنيف الموقع حيث كانت حققت المركز الثاني خلال تقرير الموقع الصادر في شهر يونيو/حزيران الماضي.

وأظهر موقع "Flight Stats" تسيير الخطوط السعودية 15.624 رحلة مجدولة خلال شهر يوليو الماضي، فيما بلغ المعدل العام لانضباط مواعيد الرحلات 90.7%، مؤكداً أن هذه الفترة تُمثل ذروة موسم الصيف.

وكانت الخطوط السعودية حصدت عدداً من الجوائز خلال الفترة الماضية إذ أعلنت شركة "سكاي تراكس" المتخصصة بتقييم أداء وخدمات شركات الطيران العالمية ارتفاع مستوى خدمات الخطوط السعودية إلى أربع نجوم، كما حازت الخطوط السعودية على أفضل مقعد للدرجة السياحية في العالم خلال عام 2014، وجائزة أفضل وسائل راحة للدرجة الأولى تقدمها شركة طيران في العالم خلال العام الحالي.

  كلمات مفتاحية

«الخطوط القطرية» تفوز بجائزة «أفضل درجة رجال أعمال» فى العالم

«روتارد» الملاحي: من الصعب تحطيم رقمي طيران الإمارات لأطول رحلتين جويتين

معركة بين شركات الطيران تلوح في الخليج مع تطلع إيران لمركز إقليمي

وفاة طيار سعودي أثناء رحلة جوية.. ومساعده يهبط بالطائرة بسلام

لأول مرة.. الخطوط الجوية السعودية تدشن صالة للفرسان بمطار القاهرة