مؤسس «تمرد قطر»: المخابرات الإماراتية ورطتني .. وأطلب العفو من أمير قطر

الثلاثاء 19 أغسطس 2014 10:08 ص

إمارات 71 // الخليج الجديد

بث ناشطون بمواقع التواصل الإجتماعي تسجيلا صوتا منسوبا لـــ«خالد الهيل» مؤسس ما يسمى بحركة «تمرد قطر» يعترف فيه بعدم مسؤوليته عما ينشر على لسانه، مؤكدا أن أجهزة مخابرات الإمارات هي من جندته ومدته بوثائق مزورة تسىء لدولة قطر.

ويطلب «الهيل» فى المقطع المنسوب إليه من محدثه الوساطة للعودة الى الدوحة، قائلا: «أنا لا أصدر بيانات ولا خطابات بل من يصدرها هم رجال مخابرات الإمارات وأجهزة أمنية»، وأضاف: «ممكن تطلب من الأمير إني أعود للدوحة من باب المسامحة .. لأني ما أقدر أعود للدوحة».

كما كشف «الهيل» وجود مخطط لجهاز المخابرات الإماراتي لاستغلاله وإرسال خطابات على لسانه إلى الأمم المتحدة ومنظمات دولية أخرى للإساءة إلى أمير قطر ودولة قطر، مكررا في التسجيل أنه «غير مسؤول».

 يذكر أن وسائل إعلامية كانت قد احتفت بـ«الهيل» وقدمته في العديد من البرامج باعتباره قائدا لحركة «تمرد قطر» التي زعم أن عدد أعضائها 50 ألفا، كما سمحت نقابة الصحفيين المصريين له بعقد مؤتمره الصحفي في النقابة أواخر يونيو/حزيران الماضي، والذي أكد  «الهيل» خلاله أن لديهم ما يقرب من 9 آلاف وثيقة تثبت تجاوزات الأسرة الحاكمة في قطر والاستيلاء علي المال العام. بحسب تصريحاته فى المؤتمر.

 

  كلمات مفتاحية

معارض قطري مقيم بمصر: القضاء المصري ”نزيه“ و«القرضاوي» ”بائع دين“

«تمرد» تسلمت شيكات بـ3 ملايين دولار من الإمارات وآخرين لإسقاط «مرسي»