الشورى السعودي يطالب هيئة الترفيه بتوسيع نشاطها ليشمل جميع مناطق المملكة

الخميس 25 نوفمبر 2021 01:04 ص

طالب مجلس الشورى السعودي، الهيئة العامة للترفيه في المملكة، بتوسيع نشاطها لتضم مناطق جديدة في السعودية.

وخلال جلسته التي عقدها الأربعاء، صوت المجلس، بالأغلبية، بالموافقة على قيام الهيئة العامة للترفيه بالعمل على رفع نسبة الفعاليات المقامة خارج المدن الكبرى والتوسع في جميع المناطق، ووضع حلول إبداعية لبرامج ترفيه متنوعة يمكن تطبيقها عن بُعد والاعتماد على التطبيقات الناشئة.

وطالب المجلس، في قراره، هيئة الترفيه بالعمل على رفع كفاءة نفقاتها وتنمية إيراداتها التشغيلية وغير الواردة من الدولة، والاعتماد على دراسات جدوى مالية دقيقة وفاعلة للوصول إلى العوائد الربحية المستهدفة، أو بلوغ نقطة التعادل، بحسب ما نقلت وكالة الأنباء السعودية "واس".

ودعا المجلس الهيئة إلى تكثيف جهودها في استحداث برامج تدريب مستدامة ومتنوعة للكوادر البشرية من العاملين والراغبين في العمل في قطاع الترفيه، ومراجعة هيكلها الإداري وربط إدارة المراجعة الداخلية بمجلس الإدارة مباشرةً، والتركيز في حملاتها الإعلامية وبرامجها على تعزيز الصورة الذهنية الإيجابية للهيئة والتفاعل الاجتماعي معها.

ومؤخرا، شهدت السعودية فعاليات نظمتها هيئة الترفيه، شملت حفلات غنائية للجنسين استضافت خلالها مطربين خليجيين وعرب، وفعاليات أخرى اعتبرت غير مألوفة على المجتمع السعودي المحافظ، وذلك ضمن رؤية ولي العهد "محمد بن سلمان" وتوجهاته لكسر الصورة النمطية للمملكة في الغرب.

المصدر | الخليج الجديد + واس

  كلمات مفتاحية

مجلس الشورى السعودي هية الترفيه السعودية ترفيه فعاليات

الشورى السعودي يطالب هيئة الترفيه بتنويع مصادر دخلها

بمليار دولار.. انطلاق إنشاءات مُتَنَزَه 6 فلاجز القدية العالمي بالرياض

ذا إيكونوميست: 3 فئات في السعودية غير سعيدة بإصلاحات بن سلمان.. من هم؟

هجوم سعودي على الممثل المصري محمد صبحي بعد حديثه عن "المرفهاتية"

السعودية تسعى لرفع إنفاق المواطنين على الترفيه إلى 6%

كارنيجي: فورة الرياضة والترفيه بالسعودية.. برامج سلطوية بلا رقابة شعبية لتغيير نمط حياة المواطنين